«جنش ليس الأول».. ٥ إصابات لن تنساها الملاعب المصرية

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

شهدت مباراة الزمالك أمام المنيا والتي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، إصابة قوية للاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفارس الأبيض، بعد تدخل عنيف مع لاعب المنيا.

وطلب الجهاز الطبي لفريق الزمالك، سيارة إسعاف، لنقل اللاعب إلى المستشفي بعدما تبين لهم وجود كسر في ذراع الحارس، مما استدعي نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

ولم تكن إصابة جنش، هي الأولى خلال هذا اللقاء، حيث تعرض زميله في الفريق محمود علاء، إلى إصابة هو الآخر خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبي فريق المنيا، تسببت في جرح في وجهه، ولكنه استأنف اللقاء بعدها دون مشاكل.

وأعادت إصابة جنش، إلى الأذهان، العديد من الإصابات المرعبة التي أثارت الذعر في الملاعب المصرية، ولن تنساها جماهير الكرة المصرية، ويستعرض «التحرير» أبرز 5 إصابات شهدتها الملاعب المصرية.

إصابة محمد إبراهيم

تعرض محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك، لإصابة تعد ضمن الأكثر فزعًا على مستوى العالم، في لقاء فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، بعد تدخل قوى من لاعب صن داونز، أدت إلى كسر في الشظية، في مشهد أثار الذعر لكل زملائه وجماهير القلعة البيضاء، وغاب على إثرها مدة وصلت إلى 3 أشهر عن الملاعب.

 

 

إصابة لاعب بتروجيت

شهد الدوري العام موسم 2014/2015، إصابة مروعة للاعب بتروجيت محمد عبد السلام، خلال لقاء فريقه أمام المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الإسبوع الـ13 من عمر المسابقة.

وجاءت إصابة عبد السلام، إثناء محاولة اللحاق بالكرة من لاعب المصري، ليحدث تدخل عنيف بين اللاعبين، حدث على أثرها إصابة مروعة للاعب بتروجيت بإلتواء في وجه القدم، في مشهد أثار رعب زملائه والجهاز الطبي الذي طالب بإخراج اللاعب على الفور.

واستغنى بتروجيت عن اللاعب بعد أن تعرض لهذه الإصابة الخطيرة ليرحل إلى الشرطة مجانًا.

 

إصابة محمد أشرف

شهد لقاء طلائع الجيش والإنتاج الحربي في الدوري المصري الموسم الماضي، إصابة خطيرة للاعب وسط فريق الجيش محمد أشرف، بكسر في كاحل القدم، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

 

 

 

 إصابة محمود خضر

سقط اللاعب محمود خضر، ظهير أيمن فريق غزل المحلة الأسبق، مصابا بكسر في الساق خلال لقاء فريقه أمام الأهلي موسم 2004 – 2005 حين تصدى لمحاولة أحمد السيد مدافع الأحمر الأسبق.

وتعرض خضر لهذه الإصابة الخطيرة ليغيب عن الملاعب لمدة 6 شهور كاملة.

إصابة أحمد فتحي

تعرض أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي، لإصابة خطيرة بقطع في وتر إكيليس خلال لقاء فريقه أمام بلدية المحلة في الدوري المصري موسم 2007 – 2008، ليغيب على إثرها لمدة 8 شهور كاملة.

وسقط فتحي في أرضية ملعب بلدية المحلة مصابا دون أن يلمسه أحد.

شارك الخبر على