خسارة طلاق هالي بعد الطلاق!

٩ أشهر فى البلاد

حصل الثنائي هالي بيري وزوجها الثالث اوليفييه مارتينيز على ورقة طلاقهما الرسمي بعد صراع طويل في المحاكم امتدّ لسنوات.

فالفائزة بجائزة أوسكار وزوجها الفرنسي قرّرا الطلاق بعد عامَين من الزواج، لكنّ انفصالهما طال في الزمن بسبب اجراءات الحضانة.

وقد تمكّنت الصفحة السادسة من الحصول على وثائق الحكم التابعة للمحكمة العليا في لوس انجلوس ونشر شروط التسوية بين الطرفَين والتي قضت بتحميل بيري نفقات إعالة طفلها مقابل الحصول على هذا الطلاق.

ومن بين هذه الشروط، تبرز مستحقات ينبغي على بيري دفعها، يتقدّمها  8 آلاف دولار شهريًّا لإعالة طفلها ماتسيو البالغ تسعة أعوام، اضافة الى 4.3 في المئة عن دخل يتجاوز 2 مليون دولار على شكل إعالة إضافية للطفل، مع مطالبة بتغطية نفقات مدرسته الخاصة.

كما يتوجّب على بيري التزام طوعي بدفع أتعاب محامي زوجها البالغة ٥٥ ألف دولار، وهي أبدت استعدادها للتعاون، في ظلّ اتفاق على الحضانة يمنح وقتًا بالتساوي لكلا الطرفَين، مع تناوب خلال أيام وعطلات نهاية الأسبوع.

وكانت بيري قد وصفت في العام 2017 تحديّات الزواج عندما صرّحت “كنساء، نذهب الى الزواج اعتقادًا منّا بأنّه سيستمرّ الى الأبد.. إنّه نوع من الحكايات الخرافية”.

وفي عام 2021، اعادت بيري النظر في مفهومها للحبّ عندما كشفت عن هوية صديقها الحالي واصفة إيّاه بِـ “حبّ حياتها”، قائلةً “لأنّني فشلت مرات عديدة، بتّ أعرف كيف يبدو الحبّ حقًّا”.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على