بعد تنسيقها ملابس زوجة الرئيس.. ٧ معلومات عن «مي جلال»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أبهرت السيدة الأولى انتصار السيسي جميع الحاضرين في منتدى شباب العالم، بعدما أطلت في اليوم الأول من المنتدى بملابس مصنوعة بأيد مصرية، ليتساءل الجميع عن مصدر هذا الزي، وهو ما أتضح بالأمس، عندما نشرت خبيرة الأزياء "مي جلال" صورة لزوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة الأولى خلال حفل الافتتاح لمنتدى شباب العالم، حيث تم هذا المزج الأنيق بمعرفة خبيرة الأزياء مي جلال، بالتعاون مع مرمر حليم مصممة الأزياء المصرية الواعدة في الملابس والإكسسوارات، بينما جاء البورتيفيه الرائع من تصميم بيت الأزياءالمصري (الأختيْن)".

ونستعرض فيما يلي عدد من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن "مي جلال"..

1- ولدت في 3 مايو عام 1983.

2- بدأت حياتها المهنية كمصممة أزياء في عام 2004.

3- كان فيلم "جعلتني مجرمًا" عام 2006 أول مشاركة لها كـ"ستايلست".

4- في عام 2007 عملت "ستايلست" في عدد من الأفلام، من بينها "حوش اللي وقع منك" و"الشبح" و"تيمور وشفيقة".

5- بعدها بعام واحد اشتركت في عدد آخر من الأفلام كخبيرة أزياء، مثل فيلم "شبه منحرف" و"الشبح" و"آسف على الإزعاج" بطولة الفنان "أحمد حلمي".

6- تعاونت مع الفنان "أحمد حلمي" كمصممة أزياء في عدد آخر من أفلامه، من بينها فيلم "1000 مبروك" و"عسل أسود" و"بلبل حيران" و"18 يوم" و"إكس لارج" و"على جثتي" و"صنع في مصر".

7- لم تتوقف مشاركاتها على الأفلام فقط، وإنما عملت "ستايلست" في عدد من المسلسلات، مثل مسلسل "آسيا" و"عد تنازلي" و"حق ميت" و"بعد البداية" و"رأس الغول" و"حجر جهنم" و"الحساب يجمع"، بطولة الفنانة "يسرا".

 

شارك الخبر على