وفود من قطاعات مختلفة هنأت الترك على منصبها الجديد وعرضت معها شؤون النبطية

١٠ أشهر فى ن ن أ

وطنية - النبطية -nbsp;قدم وفد من المساعدين القضائيين في قصر عدل nbsp;النبطية برئاسة حسان عياش، التهنئة لمحافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك في مكتبها، لمناسبة توليها مهامها.
ورأى عياش اثر الزيارة، quot;أن المرحلة الاستثنائية بحاجة إلى أناس استثنائيين وقرارات استثنائية وهذا ما يميز الدكتورة التركquot;.

كذلك،nbsp;هنأnbsp;وفدٌ من ثانويّة التربية والتّعليم في الدويرnbsp;الدكتورة الترك، quot;تقديرًا لمسيرة العطاء والتميّز الأكاديميّ والعلميّ ومساهماتها الفاعلة والبنّاءة في الحقلين التربويّ والاجتماعيّ والعمل البلديّ التنمويّ لخدمة مجتمعها المحليّ والارتقاء بهquot;.nbsp;ضمّ الوفد مدير الثّانويّة nbsp;أيمن قانصو والناظر العام رجاء جوني، مسؤولة الحلقتين الأولى والثانية راغدة قانصو ودار ومكتبة الأنوار للطباعة والنشر ممثلة برئيسها عماد قانصو إضافة إلى رئيس لجنة الأهل في الثانويّة الدكتور عباس رضا.

وتمنّى الوفد للتركnbsp;quot;التّوفيق في مهمّتها كما العهدُ دائما في مسيرتها المشرّفة سدادًا في الرأي وحكمةً في القرار وشغفًا دؤوبًا في تقديم نموذج يُحتذى في العمل الإداريّ البنّاء حيث يقترن العلمُ بالعمل والقولُ بالفعلquot;.

وشكرت الترك للوفد زيارته وأكّدت quot;أهمّية التّواصل بين كافة أطياف المجتمع المحليّ تربويّا واقتصاديّا واجتماعيّا في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن إيمانًا منها بشعار quot; الإنسان أغلى ما نملكquot;.

واستقبلت الدكتورة الترك وفدا من اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام ممثلا بمنسق اللقاء في المستشفيات الحكومية خليل كاعين، منسق اللقاء في النبطية علي كريم وعضوية كل من ريما مطر وعلي البيروتي، في مركز المحافظة في النبطية.

وهنأ الوفد الترك لتوليها مهام محافظ النبطية، وعرض quot;الوضع المتأزم للقطاع العام ولموظفيه، والسبل التي يجب اتباعها لإيجاد الحلول منعا لمزيد من تأثير الازمة الاقتصادية على المرافق العامةquot;.nbsp;وتناول الوفد quot;القضايا التي تتعلق بالمس بالقيم المجتمعيةquot; معلنين رفضهمnbsp;quot;للاصوات التي تدعو للشذوذ nbsp;وللتحلل الاخلاقي وفساد المجتمع وضرب بنية الاسرةquot;.

وتناول الوفد quot;الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعانيه منه القطاع العام جراءnbsp;الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، وانعكاسه السلبي على القيمة الشرائية للموظفquot;، مطالبين quot;بضرورة إعادة الاعتبار للعملة الوطنيةquot;.

شكرت المحافظ الترك الوفد وأعربت عن استعدادها quot;لتقديم كل التسيهلات لما فيها مصلحة النهوض بالقطاع العام في لبنان عموما وكل القطاعات nbsp;في مدينة النبطية على وجه الخصوصquot;، مثمنة تعاون جهود كل المعنيين، للعمل على مواجهة هذه الازمات التي يمر بها لبنان عامة، لا سيما ازمة الوضع الاقتصادي الصعبquot;. وأعربت عن تمنيها quot;ان تثمر هذه الجهود تحسينا لظروف الوظيفة العامة، والتي تحتاج الى ارادة الجميع دون استثناءquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ================إ.غ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على