“فندق ذي كي” ينظم نشاطا ناجحا لأطفال السكري

١٠ أشهر فى البلاد

نظم فندق ذي كي نشاطًا صيفيًا لأطفال السكري بالتعاون مع جمعية السكري البحرينية، وتحت رعاية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية.
وشمل النشاط الصيفي مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية والتي تهدف إلى تعزيز روح المحبة والتآلف بين أطفال السكري، وتنمية الحس الاجتماعي، وتمضية وقت الفراغ بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
كما يهدف النشاط أيضًا إلى توعية الأطفال الجدد والمصابين حديثًا بالسكري بشأن كيفية التعايش بأمان حيث تلقى المشاركون في النشاط الصيفي تدريبًا شاملًا في مهارات حساب الكربوهيدرات وإعداد وجبات صحية، والتعامل الفعّال مع السكري ومضاعفاته المحتملة. وصممت هذه البرامج لتمكين الأطفال من الحصول على المعرفة العملية التي تؤهلهم للعيش بصحة وحياة أفضل.
وصرّح المدير العام لفندق ذي كي حسين السماهيجي قائلا “نحن فخورون بأن نستضيف هذه المجموعة الرائعة من أطفال السكري في فندقنا، وسعيدون بمشاهدة الأطفال وهم يستمتعون بالأنشطة التعليمية والترفيهية المختلفة. نحن نفخر بالمشاركة في هذه الفعاليات الإنسانية، ونتطلع بشغف إلى استضافة مزيد من هذه الأنشطة في المستقبل من خلال تقديم الدعم والمساعدة لأطفال السكري وأسرهم”. وثمّن فندق ذي كي جهود فريق جمعية السكري البحرينية في تنظيم هذا النشاط الصيفي وأعرب عن امتنانه للفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على دعمه القوي ورعايته لهذه الفعالية المهمة. وتعكس هذه الفعالية التزام فندق ذي كي بتقديم البرامج والفعاليات للمجتمع بما يضمن تحقيق تأثير إيجابي على المؤسسات والأفراد، والتي تدعم العديد من شرائح المجتمع المختلفة. وعمل الفندق منذ إنشائه على توفير هذه البرامج التنموية المتميزة ضمن مبادرة المسؤولية المجتمعية للشركات، ويسعى جاهدًا لمواصلة جهوده في دعم المجتمع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على