«مقاولون شحاتة وبني عبيد».. مفاجآت «خالدة» في تاريخ كأس مصر

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

دائمًا ما تمتلئ مُباريات الكأس بالعديد من المُفاجآت، مُعظم النتائج تكون مُتوقعة ومنطقية، لكن أحيانًا تحدث بعض المُفاجآت التي تُعطي الإثارة لبطولة خروج المغلوب.

واليوم بعد خروج فريق طلائع الجيش الذي ينشُط في الدوري الممتاز، أمام الجونة يتواجد في القسم الثاني، يستعرض لكم الفرسان أبرز المُفاجآت التي حدثت في كأس مصر في السنوات الأخيرة..

الأهلي والمقاولون العرب.. (اللقاء الأشهر)
من أغرب النهائيات موسم 2003/2004، عندما واجه الأهلي، نظيره المقاولون العرب تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، في لقاء قلب ذئاب الجبل الذين حولوا تأخرهم بهدف نظيف، لفوز بهدفين بعد خروج أمير عبد الحميد، حارس الأهلي وقتها، مُصابًا ووقوف شادي محمد كحارس مرمى لاستنفاد الأهلي التبديلات الثلاثة بأكملها، والمُثير في الأمر أن الهدف الثاني للمقاولون جاء بعد إهدار الأهلي ركلة جزاء عن طريق، محمد جودة لاعب الأحمر وقتها.

الأهلي وبترول أسيوط..
في موسم 2007/2008، ودع الأهلي مُسابقة كأس مصر بغرابة أمام بترول أسيوط الذي هبط في الموسم السابق، بهدف نظيف سجله حمدي سيف، ليُودع المارد الأحمر بطل الثُنائية وقتها، مُسابقة كأس مصر من دور الـ32 على يد فريق من الدرجة الثانية.

الزمالك وبني عبيد..
في أسوء مواسم الزمالك في الألفية الجديدة 2008-2009 ورُبما في تاريخه، ودع الزمالك كأس مصر من دور الـ32 أمام نادي بني عبيد الذي ينشُط في الدرجة الثالثة، بهدف نظيف أحرزه سيد المندوه، وكان الزمالك يضم العديد من النجوم في جيله أمثال جمال حمزة وشيكابالا في مُفاجأة مُدوية هزت أرجاء الوسط الرياضي بأكمله. 

 

شارك الخبر على