أحدث الأفلام السينمائية العالمية والعربية الجديدة والمقبلة في “سينيكو”

٩ أشهر فى البلاد

من الأفلام الجديدة في شركة البحرين للسينما (سينيكو) هذا الأسبوع فيلم الإثارة المذهل “Sound of Freedom” الذي يتناول قصة عودة عميل سابق ”تيم بالارد“ استقال من وظيفته كعميل خاص في تحقيقات الأمن الداخلي “HSI” لإنقاذ الأطفال من تجار البشر.
“صوت الحرية” يستند إلى أحداث حقيقية، وهذا يعني أن الاتجار بالأطفال ليس فقط مشكلة حقيقية مثيرة للاشمئزاز في العالم، ولكن تيم بالارد هو شخص حقيقي أنقذ العديد من ضحايا الاتجار، من الأطفال والكبار على حد سواء، ويعين بالارد نفسه على أنه مؤيد لإلغاء العبودية في العصر الحديث، وبالإضافة إلى إنقاذ هؤلاء الأطفال، فإنه يريد التخلص من المشكلة واستئصالها من جذورها.
الفيلم من إخراج أليخاندرو مونتيفيردي، ومن بطولة جيم كافيزل، وميرا سورفينو، وكورت فولر، وإدواردو فاريسجا.

“Til Death Do Us Part”
فيلم التشويق تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، بعد إنقاذ حفل زفافها، يجب على العروس السابقة أن تُقاتل عريسها السابق وسبعة من رفقاء العريس القاتلين الغاضبين من أجل البقاء على قيد الحياة طوال الليل. 
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تيموثي وودوارد جونيور، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي شين داكس تايلور وتشاد لو، ومن بطولة كام جيجنديت، وجاسون باتريك، وناتالي بيرن، وأورلاندو جونز، وسيرداريوس بلاين، وبانشو مولير. 

“ع الزيرو”
تدور أحداث الفيلم خلال 95 دقيقة، في إطار من الحركة والتشويق، ويعرض “ع الزيرو” قصة (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية. 
تضحيات أبوية بطولية نعيشها مع محمد رمضان، الذي يسعى جاهداً لتوفير المال لمعالجة طفله، لذا اعرف كيف تتحول الأمور من أشد الفقر للثراء. 
الفيلم الذي يعرض حالياً مصنف “R15” أي لا يُسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.  

“The Collective”
تستهدف مجموعة من القتلة الصالحين تسمى الجماعية عصابة متطورة للغاية للاتجار بالبشر تدعمها شبكة من المليارديرات المنبوذين، مع ظهورهم على الحائط، ليس أمام المجموعة خيار سوى وضع مهمتها الأكثر أهمية في يد قاتل مبتدئ. 
ويجد مجنداً شاباً في وكالة غامضة من القتلة نفسه مارقاً في مهمته الأولى، حيث يتعقب مجموعة خطيرة من مهربي البشر. 
الفيلم من إخراج توم دينوتشي، وتأليف: ماثيو روجرز وجيسون جيمس، وبطولة لوكاس تيل وروبي روز ودون جونسون. 

“مرعي البريمو”
الفيلم المصري “مرعي البريمو” من بطولة النجم محمد هنيدي. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، عن مرعي البريمو تاجر البطيخ الصعيدي، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله، وذلك بعد أن يضطر للسفر إلى منطقة سهل حشيش في مهمة غامضة، بصحبة زوجته “غادة عادل” وعدد من أفراد عائلته.  فيلم “مرعي البريمو” تأليف: إيهاب بليبل، وإخراج: سعيد حامد. ويشارك محمد هنيدي في البطولة: غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود. 
“The Adventures of Jurassic Pet: The Lost Secret”
تدور قصته حول المراهقة “ويندي” التي تتولى هي وجدتها مسؤولية حماية بوابة سحرية تقود إلى عصر الديناصورات، ومن خلال البوابة يتسلل ديناصور صغير إلى عالمنا ويصبح هدفاً لمنظمة إجرامية شريرة، فيصبح على “ويندي” التدخل وإعادة الديناصور إلى “العالم الجوراسي” حيث ينتمي.
وفي الأحداث ينطلق الديناصور الصغير جونيور “t-Rex” في المدينة لتبدأ المغامرات، وتحاول المراهقة “ويندي” وصديقتها “كورتيس” إعادته بأمان إلى عالمه قبل أن يجده أحد. ولكن خلال رحلتهم يكتشفون مؤامرة شريرة تهدد المدينة كلها، ويسعون لحماية سكان المدينة من تلك المؤامرة مع الحفاظ على سرية عالم الديناصورات.
وتقدم صوفي بروكتر دور المراهقة “ويندي” التي تستاء من والديها اللذين يأخذان “مايلز كورين” في دور “كورتيس” من دار أيتام لقضاء عطلة عيد الميلاد معاً. وتغضب “ويندي” عندما تدخل “كورتيس” في زيارة إلى منزلها الغريب في الغابة، الذي يفتح باباً سرياً عند كل قمر مكتمل ويجد في الداخل قطيعاً من الديناصورات.
الفيلم من إخراج: كريس هويت، وريان بيلجارت؛ ومن تأليف: جيوم ريجنر كالفون، وجيرار ميلر؛ ومن بطولة: صوفي بروكتر، ومايلز كورين، ومور لارون، وراجا مور، وكارولين جوزفين رايت، وريان فرانسيس.

“مندوب مبيعات”
تدور أحداثه حول سعيد، الذي يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار. لكن تفشل محاولاته دائماً، حتى يتعرف على “فريدة” وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة. 
الفيلم من إخراج: حامد صالح؛ ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: حامد صالح؛ ومن بطولة: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وأيتن عامر، وإسلام إبراهيم، وأحمد سعد، ويسرا المسعودي. 
وفي التفاصيل تدور أحداث الفيلم حول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها، فيكونان سبباً في تعقيد الأمور بينهما. 
وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم “مندوب مبيعات” البوستر الدعائي الذي يضم مجموعة من الفنانين الذين يقدمون العمل في إطار كوميدي يعرض في17 أغسطس المقبل. 

“The Last Voyage of the Demeter”
فيلم الرعب الجديد تدور قصته في إطار تشويقي حول حكم دراكولا غير المقدس على طاقم السفينة التجارية “ديميتر” أثناء إبحارها من كارباثيا إلى لندن. 
تم تصوير فيلم الرعب الرهيب المبني على فصل واحد من رواية برام ستوكر الأساسية، ويتركز حول السفينة التجارية المشؤومة التي نقلت دراكولا من أوروبا الشرقية إلى شواطئ إنجلترا. 
عندما تصبح وجبته المعبّأة مسبقاً للرحلة الطويلة غير متوافرة فجأة، يبدأ مصاص الدماء الخالد في مطاردة الطاقم، ممزقاً بلا رحمة البحارة التعساء للحصول على القوت. 
ولفيلم مقتبس من قصة دراكولا، ومن إنتاج برادلي ج. فيشر، ومايك ميدافوي أرنولد دبليو ميسنر، وهو من إخراج: أندريه أوفريدال، وقصة: براغي شوت جونيور. 

“وش في وش”
تدور قصة الفيلم حول زوجين يقرران إشراك الآخرين في مشاكلهما المتكررة، وخلال تدخل الآخرين تحدث اشتباكات بين الأطراف فينكسر قفل باب المنزل فتتصاعد المشاكل الداخلية إلى كارثة!

شارك الخبر على