إدارة الحالة توزع المناصب الإدارية وتشكل عدداً من اللجان

١٠ أشهر فى البلاد

عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الأول برئاسة سامي عبدالله الجلاهمة والذي حضر جانبا منه الرئيس السابق للمجلس حسين جان والذي تمنى التوفيق للمجلس في قيادة النادي، وقدم المجلس شكره وتقديره لحسين جان ومجلس الإدارة السابق على العمل الذي قاموا به في قيادة مسيرة النادي، وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة، وهي كالتالي:
محمد الكواري نائبا للرئيس للشؤون الإدارية، يوسف التميمي نائبا للرئيس للشؤون المالية، محمد قاسم أمينا للسر العام، عبدالله المحميد أمينا ماليا، محمد حسن داوود رئيسا للجنة الرياضية ورئيسا لجهاز كرة القدم، أحمد كلداري رئيسا لجهاز كرة السلة، أحمد بوحمود رئيسا للعلاقات العامة وعضوا بلجنة الاستثمار ممثلا عن الإدارة، عمر زمان رئيسا لجهاز الألعاب الفردية، داوود حسن داوود رئيسا للجنة العضويات وخالد الشوملي المدير الإداري للنادي.
كما قرر مجلس إدارة النادي منح العضوية الشرفية للرئيس الأسبق للنادي جاسم رشدان؛ تقديرا على الدور الكبير الذي قام به في قيادة النادي والعمل بمجلس الإدارة لسنوات طويلة ساهم من خلالها في عمل نقلة نوعية للنادي خصوصا في الجانب الاستثماري الذي يعد المصدر الأساس لإيرادات النادي اليوم.
كما قرر منح العضوية الشرفية لحسين جان رئيس مجلس الإدارة السابق؛ تقديرا لعمله وعطائه الإداري التطوعي بنادي الحالة والذي يمتد لأكثر من أربعين عاما.
وشكل المجلس اللجنة الرياضية بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023 - 2024 برئاسة محمد حسن داوود، وعضوية أحمد كلداري، عبدالله المحميد وعمر زمان. 
كما أقر المجلس تشكيل لجنة خاصة بالاستثمار مكونه من جاسم رشدان، حسين جان علي، أحمد عبداللطيف بوحمود، أحمد المحميد، ناصر مرتضى ومحمد قاسم؛ لتباشر مهامها في متابعة جميع الأمور الخاصة بالأراضي الاستثمارية في النادي.
كما قرر المجلس إعادة تنظيم الإدارة التنفيذية والتي سيشرف عليها أمين السر العام بالنادي محمد قاسم بما يتناسب مع العمل الإداري الذي يتطلبه النادي، وسيتم تقسيم العمل الإداري وشؤون الصيانة والمتابعة وشؤون الموظفين والشؤون الإعلامية كلا بحسب اختصاصه وذلك في سبيل الوصول الأمثل في تحقيق وإنجاز العمل المطلوب في الوقت المناسب.

شارك الخبر على