مديرة مركز الابحاث بجامعة نيويورك تشيد باحترافية تطبيق برنامج مكافحة العنف والإدمان (معاً)

١٠ أشهر فى البلاد

استقبلت البروفسور ليندا كولينز مديرة مركز الأبحاث بجامعة نيويورك ، السيد علي أحمد أميني مدير برنامج مكافحة العنف والإدمان (معاً) والبروفسور ديفيد وايريك من جامعة شمال كارولينا في جرينسبورو.

وخلال اللقاء ، أشادت مديرة مركز الأبحاث بجامعة نيويورك بدور وزارة الداخلية في مملكة البحرين بتطبيق برنامج مكافحة العنف والادمان (معاً) في المدارس وأثره على سلوك الطلبة واكتساب المهارات الفعالة لتجاوز الظواهر السلبية وتعزيز مبادئ التسامح ، منوهةً باحترافية برنامج معاً في تنفيذ منهجية دراسة استراتيجية تحسين المراحل المتعددة وتوافقها مع علم السلوك ، ودور القائمون على برنامج معاً في تطبيق البحث العلمي على أرض الواقع.

من جانبه ، أكد السيد علي أحمد أميني أن أنه تنفيذا لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، يعمل القائمون على برنامج معاً على تطبيقه وتحديث مضمونه التوعوي باستمرار ، لوقاية النشء والشباب من العنف والجريمة ، وتحسين سلوكيات الطلبة ومساعدتهم في اتخاذ القرار الصحيح .

وتسلمت مديرة مركز الابحاث بجامعة نيويورك خلال اللقاء نسخة من منهج معاً للتعايش السلمي ومكافحة التطرف ، كما تم استعراض مستجدات تطبيق برنامج معاً ، وبحث الجهود لتطوير كافة أشكال التعاون والتنسيق المشترك.

شارك الخبر على