أدى مناسك الحج بـ«التاتو» وجده وزير سابق.. ١٢ معلومة عن تامر هجرس

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

رغم أعماله الفنية القليلة، فإن أخباره تتصدر الصحف والمواقع الإخبارية من وقت إلى آخر، بفضل نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهوره الإعلامي بعدد من البرامج التليفزيونية، والتي يدلي فيها بتصريحات مثيرة للجدل، كلها حول حياته الشخصية، فقلما تجد جدلا اقترن بنشاطه الفني، أو دور معين جسده، لذا يحظى بمتابعة كبيرة من جانب جمهور "السوشيال ميديا".

في التقرير التالي يرصد لكم "التحرير لايف" 12 معلومة عن الفنان تامر هجرس..

1- وُلد في يوم 6 نوفمبر عام 1972.

2- جده كان وزيرا للاقتصاد، ونائبا لرئيس الوزراء في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وفق ما صرح في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

3- والده عمل سفيرا لمصر في لندن، وفرنسا، وسويسرا.

4- تلقى تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن والده عاد معه إلى مصر حتى يتعلم اللغة العربية، فلم يكن يتحدث سوى بالإنجليزية.

5- قادته الصدفة للعمل كعارض أزياء وهو في سن السابعة عشرة، وعن تلك الصدفة قال في حواره مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا": "كنت سهران وبتخانق مع واحدة باحبها، ولقيت حد بيبص عليا وكنت هاتخانق معاه، وقاللي إحنا بنعمل عرض أزياء وعايزينك"، وبالفعل تغيب عن المدرسة لمدة 5 أيام حتى يشارك في عرض أزياء شهير بفندق "ماريوت"، مقابل أجر مغرٍ.

6- تحمس المنتج محمد عايش لموهبته الفنية، ودفعه لدخول الوسط الفني، ليكون الظهور الأول له في فيلم "أيس كريم في جليم"، مع الفنان عمرو دياب.

7- الظهور الثاني له كان في فيلم "بركان الغضب"، من بطولته، عام 2002، مع الفنان "فيدرا"، ولكن شهرته تصاعدت بعد تقديمه شخصية "إبراهيم" في فيلم "التجربة الدنماركية"، مع الفنان عادل إمام.

8- لا تتجاوز أعماله الفنية 35 عملا، ما بين أفلام منها: "الباحثات عن الحرية، عمليات خاصة، البلد دي فيها حكومة، الفاجومي، الحفلة"، ومسلسلات مثل: "مأمون وشركاه، الصندوق الأسود، شربات لوز، باب الخلق".

9- اُختير في عام 2014، سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة العربية الإفريقية لتطوير العشوائيات.

10- يهوى رسم "التاتو" على جسده بشكل لافت، وهو الأمر الذي عرضه للانتقاد، خاصة بعد رسمه تاتو "لا حول ولا قوة إلا بالله"، على ذراعه اليسرى، وتصريحه بأنه أدى مناسك الحج بـ"التاتو".

11- شخص رياضي يذهب بانتظام إلى "الجيم"، ويركب الدراجات الهوائية، ويمارس رياضة السباحة.

12- متزوج من فتاة جميلة تُدعى "ميرال"، وله منها ابنتان هما "تمارا، وتلا".

شارك الخبر على