يوم صحي مجاني في برجا لـ"جبهة العمل المقاوم" والهيئة الصحية الإسلامية

١٠ أشهر فى ن ن أ

وطنية ndash; إقليم الخروب - نظمت quot;جبهة العمل المقاومquot; بالتعاون مع quot;الهيئة الصحية الإسلاميةquot; في مقر الجبهة في برجا، يوماً صحياً مجانياً تضمن معاينات طبية في اختصاصات متعددة وخصوصا للأمراض المزمنة وتقديم الإرشادات الصحية وتوزيع أدوية مجانية.

وتحدث مسؤول دائرة الأنشطة والتطوع في الهيئة محمد حيدر، فقال: quot;في إطار التعاون المشترك بين حزب الله والهيئة الصحية والمناطق النائية، نحن اليوم في بلدة برجا في رحاب جبهة العمل المقاوم والشيخ زهير الجعيد ننظم يوماً صحياً مجانياً يشمل اختصاصات الصحة العامة، ألاطفال، غدد وسكري، القلب، النسائي، الجروح، التشوهات الخلقية والولادية. هذا اليوم الأول لنا هنا وإن شاء الله بالاستمرار الدائم، نحن نقوم بجميع الفحوص ولدينا كل الأدوية المطلوبة لتسهيل أمور السكان بعد غلاء فحوص الأطباء والأدويةquot;.

ولفتت مسؤولة هيئة الأسرة والمرأة في الجبهة الدكتورة رزان بركات، الى ان quot;نشاط اليوم هو أحد المشاريع التي تقرر فيها التعاون بيننا وبين الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، وتضمن اليوم خمس عيادات طبية: أطفال، صحة عامة، غدد وسكري، قلب وشرايين، عيادات تجميلية للحروق والندباتquot;، واشارت الى ان quot;الإقبال كان كثيفا بسبب الأزمة الاقتصادية بشكل عام، والتي أثرت بشكل كبير على القطاع الطبي وجعلت الاستشفاء مكلفاً جداً، فكان هذا المشروع مجاناً. قدمنا أيضاً الأدوية والفحوص وكلها بشكل مجاني لمساعدة أكبر عدد ممكن. وسنقوم في الأيام المقبلة بالتعاون مع الهيئة بدورة إسعافات أولية للأطفال والنساء وهي ضرورية وسنكون في خدمة أهلنا في هذا المشروعquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ========م.ع.ش.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على