(الشؤون) ١٢ صالة للمناسبات جاهزة لاستقبال الحجوزات إلكترونيا الأسبوع المقبل

٩ أشهر فى كونا

الكويت - 10 - 8 (كونا) -- أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها بصدد إعادة افتتاح صالات المناسبات المنتهية صيانتها بدءا من الأسبوع المقبل إذ ستتيح حجز 12 صالة للمناسبات بمختلف محافظات البلاد إلكترونيا عبر تطبيق (دار المناسبات).
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ومدير إدارة العلاقات العامة أحمد العنزي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن هذا الإجراء جاء بناء على توجيهات مباشرة من وزير الشؤون الإجتماعية وشؤون الاسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح.
وأوضح العنزي أن الوزارة انتهت من أعمال الصيانة لتلك الصالات في حين يجري العمل على استكمال الملاحظات في صالات أخرى على أن يتم الإعلان عنها لاحقا مشيرا إلى أن الصالات التي سيتاح حجزها سيكون جزء منها مخصصا للنساء وأخرى للرجال وتتوزع على جميع المحافظات.
وبين أن الصالات المتاحة للحجز في محافظة الجهراء هي (صالة نهار البغيلي – نساء) و(صالة الشيخ أحمد صباح الأحمد الصباح - رجال) وفي محافظة حولي (صالة الشيخ ناصر سعود الصباح جمعية السالمية – نساء) و(صالة جمعيه مشرف - رجال).
وأضاف أنه في محافظة مبارك الكبير ستكون (صالة أفراح القرين – رجال) و(صالة الشيخ صباح الجابر -العدان- رجال) و(صالة الشيخ بدر المحمد - رجال).
وأفاد بأنه بمحافظة العاصمة ستكون (صالة حمود الزبن – نساء) و(صالة شيخان الفارسي – رجال) أما محافظة الفروانية فستكون (صالة الحربش – رجال) و(صالة جمعية العمرية – رجال) و(صالة جمعية الفردوس – رجال). (النهاية) م ذ / أ م ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على