صفوان بهلوان ولطفي بوشناق نجما حفلات اليوم السادس «للموسيقى العربية»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يضم برنامج اليوم السادس من مهرجان الموسيقى العربية عددا من الحفلات، التي يتم تقديمها في دار الأوبرا المصرية، وأوبرا دمنهور، وأوبرا الإسكندرية، ومعهد الموسيقى العربية.

يحيي المطرب السوري صفوان بهلوان، في الثامنة من مساء اليوم، حفلا تحت قيادة المايسترو حازم القصبجى، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويقدم بهلوان خلال الحفل عددا من أغنيات الطرب، وباقة من أغنيات محمد عبد الوهاب، منها «يا ناسية وعدى، أمانة يا ليل وحب الوطن، وأنت أنت، وقلبى بيقولى كلام، وكل ده كان ليه»، ويسبقه فاصل غنائى للفنان محمد محسن، وعازف الربابة محمود سرور.

كما يشهد مسرح معهد الموسيقى العربية، حفلا لفرقة أنغام الشرق للفنان إبراهيم فاروق، ويقدم لطفى بوشناق حفلا فى دار أوبرا الإسكندرية، تحت قيادة المايسترو صلاح غباشى، ويسبقه فواصل غنائية لكل من محمد حصن، وإبراهيم راشد، وأمنية.  

يذكر أن فعاليات الدورة 26 لمهرجان الموسيقى العربية، تستمر حتى 15 نوفمبر، والتي تم إهداؤها لروح المطرب الراحل محسن فاروق، وتضم 45 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 84 نجما من 8 دول عربية: مصر، فلسطين، العراق، لبنان، المغرب، تونس، الكويت، سوريا.

 

شارك الخبر على