عبدالله بهمن “شيابني هني” تجربة هوليوودية متكاملة“

١٠ أشهر فى البلاد

أكد النجم الفنان عبدالله بهمن بان عمله في الفيلم الروائي الكويتي “شيابني هني” يمثل تجربة سينمائية هوليوودية متكاملة وقال في تصريح خاص ان العمل مع المخرج الكويتي المتميز زياد الحسيني وفريقه الفني والتقني من الاميركان بمثابة الخطوة الاضافية في رصيدة الفني، وقال: ”لقد صورت مشاهدي بين المكسيك والكويت ضمن طاقم الفني اميركي رفيع المستوى بقيادة المخرج الرائع زياد الحسيني الذي يمثل احد أبرز الرهانات الكويتية من اجل سينما ودولية متميزة، وتعتبر تجربة أستمتعت بها شخصيا، ودائما كل مخرج اقوم بالتعاون معه لابد ان اظهر بنتيجة وفائدة ورصيد اضافي لتجربتي الفنية والشخصية“.
وعن التعامل خلال تواجده في المكسيك حيث صورت المشاهد الخارجية بين المكسيك والولايات المتحدة قال الفنان عبدالله بهمن: ”تم التعامل باحترافية فنية عالية المستوى حيث الجدول الزمنى المكتوب والمرسوم والمنفذ بعناية ودقة، كما كان الفريق للفيلم مزيج من النجوم من عدة دول من بينها الكويت والولايات المتحدة والهند والمكسيك وغيرها من دول العالم بقيادة مخرج يمتلك ادواته وحرفته ونص عامر بالمغامرات والقضايا“.
وأكد على عمق التجربة قائلا: ”عالم جديد بالنسبة لي شخصيا وهي بتجربة هوليوودية متكاملة وقد استمتعت واستفدت من هذة التجربة بكافة تفاصيلها سواء امام الكاميرا والعمل مع نجوم كبار او خلف الكاميرا، بالتعامل والتعاون اليومي مع كوادر فنية ابداعية من مختلف التخصصات لهم تجاربهم وإنجازاتهم السينمائية العالمية المستوى“.
وأشار: "لربما كنت خلال فترة التصوير لم اكن في ذات المكانة التى بلغتها خلال الاعوام الثلاث الاخيرة من تجربتي ونوعية الاعمال والشخصيات التى قدمتها في مجال الدراما التلفزيونية، ولكنها تظل تجربة عزيزة علي نفسي وقلبي وسعيد بها وأترقب عرض الفيلم في الكويت والمملكة العربية السعودية وبقية الاسواق الخليجية في غضون الفترة القصيرة المقبلة“. متمنيا ان تتطور هذة التجربة وتكبر على يد المبدعين السينمائيين في الكويت مثل المخرج المتميز زياد الحسيني وفريقه الانتاجي الرائع الذي شكله.
وعن تطلعاته للسينما الكويتية قال بهمن: "نحن نتطلع صوب حضور أكبر وحراك اشمل للسينما الكويتية كما أثمن الجدية التى تحرك بها المخرج الفنان زياد الحسيني من اجل تقديم عمل سينمائي يليق باسم الكويت والمبدع الكويتي، واهنئ الحسيني وفريق العمل كافة بالانجاز الذى تحقق حينما فاز “شيابني هني” بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الاخيرة مما يؤكد قيمته ومكانته ويرسخ مسيرة السينما الكويتية الجديدة الطموحة والتى تمثل نبض الشباب الكويتي المتجدد“. 
وحري بالذكر ان “شيابني هني” يصنف على أنه روائي طويل ذات طابع درامي و (أكشن) ولا يخلو من روح الكوميديا وهو باللغتين العربية و الانكليزية، ومن تأليف وإخراج وانتاج زياد الحسيني، وقام بالمشاركة بإنتاجه كلاً من المنتج الكويتي عبدالعزيز الياقوت، والمنتج الكويتي في هوليوود مشاري المطوع ومنصة فو والمخرج والمنتج السعودي حمزة جمجوم. 
ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم يعقوب عبدالله، حمد العماني، فيصل العميري، عبدالله بهمن ,روان مهدي، حلا الترك، والنجم الهوليوودي رون بيرلمان، بمشاركة ضيوف شرف مثل جاسم النبهان، والنجم البوليوودي جافيد جافري، والاعلامية حصة اللوغاني وغيرهم.
 

شارك الخبر على