رئيس "هلا صور" زار المفتي عبدالله للبحث في معرض الكتاب

٩ أشهر فى ن ن أ

وطنية ndash; زار رئيس جمعية quot;هلا صورquot; الثقافية الاجتماعية مؤسس معرض الكتاب العربي التاسع 2023 في الجنوب عماد سعيد، مفتي صور وجبل عامل حسن عبدالله، بعد عودته من زيارة رسمية للقاهرة استمرت اسبوعا التقى خلالها وزيرة الثقافة المصرية وعددا من الشخصيات الرسمية والاعلامية، للبحث في اختيار أعضاء الوفد المصري الذي سيشارك في فعاليات معرض الكتاب العربي التاسع في صور بمجمع باسل الاسد الثقافي.
nbsp;
وأطلع سعيد عبدالله على أهداف وحصيلة زيارته لمصر٠ واكد ان quot;المعرض سيكون برعاية المفتي بصفته المسؤول الثقافي المركزي لحركة امل في لبنانquot;. ونوه quot;بدور المفتي على المستوى الروحي والثقافي والوطني والاجتماعي.
وحيا عبدالله quot;الدور الريادي للدكتور البارز الذي يتصرف كسفير للثقافة في ملتقى الجمعيات الاهلية وهلا صور الدكتور عماد سعيد، ويترجم أفكاره وابتكاراته ومخططاته في سبيل تعزيز التواصل والعلاقات التاريخية المصرية اللبنانية وتركيزه في الأساس على إبراز دور لبنان الحضاري، المتنوع المنتج والمنفتح وخاصة في جبل عامل والجنوب الصامد والتطور في حالة توسيع مجالات التنوير والنهضة الثقافية العربية والانسانية، وهو بلا شك ينجح في ذلك بامتياز وتفوقquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==== ن.ح.

شارك الخبر على