القرش "ميجالودون" في "سينيكو"

١١ شهر فى البلاد

في الجزء الثاني من فيلم النجم جيسون ستاثام "Meg 2: The Trench"، يقود الغطاس والكابتن البحري "جوناس تايلور" فريقا بحثيا في غوص استكشافي في أعمق أعماق المحيط.

تتصاعد رحلتهم إلى حالة من الفوضى عندما تهدد عملية تعدين خبيثة مهمتهم وتجبرهم على الدخول في معركة عالية المخاطر من أجل البقاء في مواجهة أسماك القرش الضخمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والديناصورات، والعصابات البيئية، وكيف عليهم التفوق على هذه الحيوانات البحرية المفترسة التي لا ترحم والتغلب عليها وذكائها.

الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، ويعرض حاليا في شاشات سينيكو، ويعد تكملة للجزء الأول من العمل الذي طرح تحت اسم The Meg.

الفيلم الجديد هي رحلة إثارة كبيرة وحرفيا تزيد من حجم نجاح جزئه الأول الذي تمكن من تحقيق أكثر من 530 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، إضافة إلى نجاحه في البحرين عبر شركة البحرين للسينما، حيث تأخذ الحركة إلى ارتفاعات أعلى وأعماق أعمق مع العديد من الأسماك الضخمة القاتلة وأكثر من ذلك بكثير، خصوصا وأن لا شيء يتفوق على ميزة مخلوق مفترس Megalodon ممتع في السينما، خصوصا عندما تكون سمكة قرش من عصور ما قبل التاريخ يبلغ طولها 70 قدما، وظهورها في المقطع الدعائي للفيلم مع تهديدات أكثر رعبا من تحت الأعماق.

فيلم المغامرة والأكشن من بطولة جيسون ستاثام وجينغ وسيينا جيلوري وكليف كورتيس وسكايلر صامويلز، وهو من إخراج بن ويتلي الذي اشتهر بإخراجه العديد من الأعمال المميزة، منها: High-Rise و klokkenluider و down terrace و freak shift.  

شارك الخبر على