«فوز لوّثه تحكيم فاسد».. تعليقات المشاهير على تتويج الوداد بطلا لإفريقيا

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

انتهت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز نادي الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء للنادي الأهلي، على ملعب استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، ليتم تتويج "الوداد" بطلا لدوري أبطال إفريقيا وسط مشجعيه، ويخيب الأهلي آمال جماهيره بالفوز باللقب للمرة التاسعة.
"التحرير لايف" يرصد لكم في السطور التالية تعليقات المشاهير على خسارة الأهلي للقب بطل دوري أبطال إفريقيا:

كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا على خسارة الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا: "كنت أود تهنئة الوداد بالبطولة لكن التهنئة لا تستقيم مع فوز لوثه تحكيم فاسد.. بن شرقي لاعب ممتع رفيع المستوى".

واحتج الفنان صلاح عبد الله على هدف الوداد المغربي في شباك الأهلي، مؤكدا أنه تسلل، فكتب عبر حسابه على "تويتر": "الهدف من تسلل.. وماكانش يومنا.. الحزن كتف لساني.. والكهربا قطعت كمان".

بينما علق الشاعر الغنائي أمير طعيمة على خسارة الأهلي بـ"تويتة" عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيها: "يهون علينا خسارة البطولة إنها ذهبت لفريق عربي شقيق.. بروح رياضية مبروك الوداد وتمنياتنا للمنتخب المغربي والتونسي بالتأهل لكأس العالم".

فيما كتب الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "يستحق الأهلي كل الاحترام والتشجيع والوصول للنهائي إنجاز، هارد لك جايز مكنش فيه مكان في دولاب النادي لبطولات جديدة الجايات أكتر يا أهلي".

وهنأت المطربة اللبنانية "يارا" الشعب المغربي بفوز نادي الوداد بدوري أبطال إفريقيا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "تويتر" معلقة: "مبروك للشعب المغربي فوز نادي الوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهارد لك للنادي الأهلي أداء مشرف ومباراة كبيرة".

وكتب مغني الراب زاب ثروت معلقا عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله على كل حال الأهلي فريق كبير وديما مشرفنا وهيفضل يشرفنا".

وعلق الفنان محمود البزاوي على الخسارة الأهلاوية قائلا: "حتى في الهزيمة أنت البطل يا أهلي".

وقال المعلق الرياضي محمد الكاوليني معلقا: "الأهلي يخسر اللقب الأفريقي بشرف وبفعل فاعل - قدر الله وما شاء فعل".

بينما شكر "الماجيكو"، محمد أبو تريكة، لاعبي فريق الأهلي بقوله عبر حسابه على "تويتر": "شكرا رجال الأهلي قدمتم كل ما لديكم ومبروك لنادي الوداد المغربي.. البطل عربي مبروك للكرة العربية".

كما كتب الناشط السياسي والمذيع خالد تليمة عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "الأهلي كبير.. إفريقيا مش بس ببطولاته، إنما باحترامه لنفسه وللمنافسين وللكرة النظيفة".

وهنأت المطربة اللبنانية ديانا حداد نادي الوداد بالفوز، حيث كتبت عبر حسابها على "تويتر" معلقة: "ألف مبروك للوداد الرياضي الفوز بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ومبروك للمغرب الحبيب وللمغاربة وهاردلك للأهلي المصري".

شارك الخبر على