رئيس وفد لبنان «مؤتمرات الشباب دلالة على قُرب السيسي من شعبه» (فيديو)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قالت نادين الشعار، رئيس الوفد اللبناني المشارك في منتدى شباب العالم، مساء السبت، إن المنتدى يدعم الشباب وحقوق الإنسان، ويُعد فرصة لتوصيل مقترحاتهم وأفكارهم.

أضافت نادين، في حوارها لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «تِن»، أنها «تقدمت بفكرة بأهمية تواصل كل شباب المنتدى عبر يوتيوب أو سوشيال ميديا بعد انتهائه، وكل شاب يحكي عن بلده، والمشروعات التي أنجازها، وعندما يأتي العام المقبل سيكون لكل وفد موضوعات جديدة يتحدث عنها».

أكدت أن «المنتدى مهم وضخم للغاية، ويجب أن نستفيد منه كشباب عربي منه، ونعمل على وضع مقترحات لحل مشاكل الوطن العربي فيه».

تابعت: «أتمنى أن تستطيع بلادي تنظيم مؤتمرات للشباب كالتي تنظمها مصر، وأن يدعمنا الرئيس بهذه الطريقة، شيء جيد للغاية، يا ريت نقدر نعمل مثل ما مصر عملت، فكرة قريبة من الشعب للغاية خاصةً الشباب، وتؤكد قُرب الرئيس السيسي الشديد من شعبه، ويعطيهم من وقته حتى يسمعهم ويسمع متطلباتهم حتى يُأمنها لهم، الحوار هو أساس حل المشاكل».

وتوالى وصول الوفود الرسمية المشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تبدأ فعالياته اليوم السبت.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وتم تقديرهم بنحو 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على