أحمد موسى «الدولة مصرفتش جنيه على تنظيم منتدى شباب العالم»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قال الإعلامي أحمد موسى، اليوم السبت، إن الدولة لم تنفق جنيهًا واحدًا على تنظيم منتدى شباب العالم، المُقام حاليًا بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «في لتّ كتير على ميزانية المنتدى، مفيش جنيه أنُفق عليه من الدولة، وموازنة مؤسسة الرئاسة مفيهاش فلوس لحاجات زي كده».

تابع: «موازنة الدولة مفيهاش فلوس تصرف على الكلام ده، ولكن لم قرروا قعدوا مع البنوك ورجال الأعمال والمستثمرين، ودول مفيش حد فيهم بيتأخر، ناس كتير بتعمل حاجات كتير للبلد، وشرم الشيخ بقت ما شاء الله».

وتوالى وصول الوفود الرسمية المشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تبدأ فعالياته اليوم السبت.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وتم تقديرهم بنحو 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على