فريق البحرين للألعاب الإلكترونية يظفر بالمركز الثاني في مسابقات الطريق للألعاب الآسيوية

١٠ أشهر فى البلاد

فاز فريق الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية بمنافسات لعبة Street Fighters 5 والتي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية مؤخراً، وقادهم أدائهم الاستثنائي للظفر بالمركز الثاني في بطولة الطريق إلى الألعاب الآسيوية، والتي شهدت تنافساً شديداً، حيث أظهر لاعبو الفريق مهارات استثنائية وتصميم على نيل البطولات.
 وأعرب السيد حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالإنجازات المستمرة والمتواصلة للاعبين في مختلف المجالات، وأشاد بتفانيهم الدؤوب والدور المهم الذي لعبوه في رفع راية البحرين في مجتمع الألعاب الإلكترونية دولياً، وأكد على أن فوزهم في هذا المحفل الدولي يمثل مصدر فخر كبير لكل من البحرين والاتحاد وهم كلاً من اللاعبين أحمد عبدالعزيز بهلول وأيمن يوسف سلمان ومدربهم محمد ميرزا سيف.

 ومن جهتهم عبر اللاعبون عن امتنانهم لما يبذله الاتحاد من دعم ثابت، مشيرين بشكل خاص للدعم الذي قدمه السيد حسين الكوهجي رئيس الاتحاد، والذي يمثل الجهد التعاوني والشراكة القوية بين اللاعبين والاتحاد.

 ويتقدم الاتحاد بخالص التهاني للاعبين على أدائهم المتميز وتمثليهم لمملكة البحرين على الساحة الدولية، وتعد مثل هذه الإنجازات مصدر فخر كبير للمملكة وتساهم في تعزيز مكانة البحرين كقوة صاعدة في مجتمع الألعاب الإلكترونية العالمي.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على