الأفلام الجديدة والقادمة في شركة البحرين للسينما "سينيكو"

١١ شهر فى البلاد

Doraemon 
من الأفلام الجديدة المخصصة للشباب والأطفال في شركة البحرين للسينما هذا الأسبوع، فيلم فيلم الأنيمشن Doraemon، الذي تدور أحداثه في عالم مثالي في السماء، حيث يعيش الجميع بسعادة، ثم ينطلق دورايمون ونوبيتا في مغامرة للعثور على المدينة المثالية بمساعدة أداة جديدة من دورايمون. 
والفيلم من إنتاج شركة الرسوم المتحركة شين إي، وصدر الفيلم في مارس الماضي في اليابان، وتمكن من حصد 335 مليون دولار في شباك التذاكر. 
فيلم Doraemon بأصوات كل من: يومي كاكازو، وتشاندو كانوري، وسوبارو كيمور، ومن إخراج: تامرني دويلتنا، وسيناريو: برسونا فوروساوا. 
 
Haunted Mansion
تدور قصة الفيلم الكوميدي Haunted Mansion حول غابي الأم العزباء، التي تستعين بكاهن وطبيب نفسي ومؤرخ ومرشد سياحي؛ كي يساعدوها في طرد الأشباح التي اكتشفت أنها تملأ قصرها الذي اشترته حديثًا.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جوستين سيمين، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كاتي ديبولد، والعمل من بطولة جيمي لي كورتيس، وأوين ويلسون، وروزاريو داوسون، وجاريد ليتو، وداني ديفيتو، ولاكيث ستانفيلد.

The Secret Kingdom
تدور قصة فيلم The Secret Kingdom حول بيتر وعائلته الذين مازالوا متأثرين بسبب حادث مأساوي يجعلهم ينتقلون إلى بلدة صغيرة ونائية. في إحدى الليالي يستيقظ بيتر على صوت مزعج، وتنهار أرضية غرفته؛ ليذهب هو وأخته إلى مملكة سرية تحت الأرض.
تدور أحداث الفيلم في أستراليا في فترة الستينات، إذ ينتقل بيتر "سام إيفرينجهام" الذي يبلغ من العمر 12 عامًا إلى منزل مخيف في الريف. ويهبط بيتر وأخته الصغيرة فيريتي "أليلا براون" في أنفاق سرية ليصلوا إلى عالم تعيش فيه كائنات البانجولين، ويحيِّي جنرال البنغاليين بيتر تحية ملكية ليكون قائدهم وينقذ الأرض من قوة شريرة.
يبدأ بيتر رحلته، حيث يجب عليه حل الألغاز، وجمع الأحجار السحرية، والعثور على شجاعته الداخلية؛ حتى يصل إلى حصن تحرسه أيادٍ حجرية ضخمة مباشرة من مونتي بايثون، ويتحدى بيتر اليد الحجرية في لعبة ورق مقص لتبدأ المغامرة في الفيلم.
الفيلم من بطولة: أبيلا براون، وأليس باركنسون، وسام إيفرينجهام، وداريو ويليامز وبيت تشامبيون؛ من إخراج وتأليف: مات دراموند.

 Fantasy Patrol
فيلم الرسوم المتحركة والمغامرات Fantasy Patrol تدور أحداثه حول 4 فتيات هن هيلينا وفاليري وماري وسنوي، يخوضن مغامرة في مدينة فابلتون الخيالية، حيث يتعين عليهن مواجهة الشر الكامن في المدينة وإنقاذها وتحقيق السلام والأمان في عالم البشر.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف نيل موبينوف، ويشارك في البطولة كل من ميروسلافا كاربوفيتش، وبولينا كوتيبوفا، وأولجا كوزمينا، ويوليا ألكسندروفا، وأندري روزكوف.            

شارك الخبر على