مخرج فيلم «الفندق» أحمد كرارة سيعيد شكل البطل السينمائي الذي افتقدناه

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعرب المخرج عاطف شكري، عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته حول فيلمه الجديد «الفندق»، الذي عاد به إلى الشاشة الفضية بعد غياب 12 عاما منذ تقديمه فيلم «قشطة يابا».

وذكر «شكري»، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن أحمد كرارة من أفضل الوجوه الشابة في الساحة، لافتًا إلى أنه سبق أن تابعه في أدوار بسيطة، لكن إعجابه به كممثل جاء مع الدور الذي قدمه في مسلسل «أمير الليل» مع الفنانين رامي عياش وميس حمدان.

وأضاف: وجدت فيه شكلا مختلفا للنجم على الشاشة، ففي الفترات الأخيرة كان معظم نجوم السينما ملامحهم لا تخطف الأنظار، إما شكل غريب أو أقرب للكوميديا، لكن «كرارة» من وجهة نظري سيعيد شكل البطل السينمائي الذي افتقدناه والجاذب للمتفرج، هذا إلى جانب كونه ممثلا مجتهدا جدًا، ويرغب في التعلّم، وفهم عالم التمثيل كي يطوّر من نفسه.

يذكر أن فيلم «الفندق» تدور أحداثه حول مفهوم الخيانة، ولكن من خلال زوج يكتشف خيانة زوجته مع صديقه ويسعى للانتقام، إذ يتناول الفيلم كيف يمكن أن تؤثر الخيانة على الأسرة والمجتمع، ويجتمع عدد من الشخصيات داخل الفندق.

يشارك في بطولة الفيلم علا غانم، ومروى، ومحمد نجاتي، وأحمد بدير وحجاج عبد العظيم، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، والعمل من تأليف أسامة فهمى عبد الظاهر.

أحمد كرارة، هو شقيق النجم أمير كرارة،  وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل «من الجاني»، وفيلم «نعمة».

شارك الخبر على