بن جلال يستقبل اللاعب الدولي مزمل أمير

١١ شهر فى البلاد

 استقبل سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة مزمل أمير والذي وصل مؤخرا للالتحاق بصفوف المنتخب استعدادًا لخوض التصفيات الآسيوية.

وأشاد بن جلال بالأداء الفني المتميز للاعب مزمل مع فريق جامعته بولاية يوتا Utah state الأمريكية والمشارك معه بدوري NCAA March Madness بالولايات المتحدة الأمريكية، ليسجل اسمه كأول لاعب خليجي يصل للمشاركة في هذا الدوري الذي يجمع أقوى فرق الجامعات الأمريكية.

وبدوره أعرب اللاعب مزمل أمير عن تقديره وشكره الجزيل لرئيس شركة طموح محمد بن جلال على جهوده اللافتة والكبيرة التي يقدمها تجاه الرياضيين، موضحًا أن الدعم الذي يلقاه يعد حافزًا إيجابيًا، ودافعًا له من أجل تقديم الأفضل، وتشريف المملكة في المنافسات الخارجية، سواءً مع ناديه بدوري الجامعات الأميركية أو المنتخب الوطني.

وكان اللاعب مزمل أمير قد حصل على منحة دراسية تماشيا مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم وتشجيع الرياضيين على التحصيل العلمي والإحتراف.

ويعتبر دوري NCAA March Madness الذي انطلق لأول مرة في 1939 من قبل الرابطة المحلية لكرة السلة الأمريكية أحد أقوى البطولات، كونه يضم أقوى فرق الجامعات الوطنية من كل الولايات الأمريكية، ويحظى بشعبية واسعة.

شارك الخبر على