موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

١٠ أشهر فى كونا

الكويت - وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يقول إنه لا يوجد نقص "شديد" للأدوية في وزارة الصحة مؤكدا على وجود بدائل للأدوية التي لم تكن متوفرة.

الكويت - أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية تعلن تحقيق أرباح قياسية هي الأعلى في تاريخها عن السنة المالية (2022-2023) المنتهية في 31 مارس 2023 إذ بلغت 016ر1 مليار دينار كويتي (نحو 32ر3 مليار دولار).

موسكو - وزارة الدفاع الروسية تقول ان وزير الدفاع سيرغي شويغو يجري زيارة رسمية الى كوريا الشمالية تستمر الى 27 يوليو الحالي تهدف الى تعزيز الروابط العسكرية بين البلدين.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة (نابلس) شمال الضفة الغربية.

اسطنبول - السلطات التركية تعلن عن اتساع رقعة حرائق الغابات لتشمل ثلاث ولايات في جنوب وغرب تركيا.

بغداد - الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يعرب عن تطلع بلاده الى المزيد من لتنسيق والتعاون الاقتصادي لاستكمال المشروعات المشتركة مع الأردن خاصة في مجالات الطاقة والصناعة والاستثمار.

طوكيو - الجيش الكوري يعلن الجنوبي ان كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين على البحر الشرقي (بحر اليابان).

الكويت - المعهد الكويت للأبحاث العلمية يعلن حصوله على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي لتحقيقه إنجازا علميا باختراع منظومة غشائية مترابطة لتحلية المياه ذات إنتاجية عالية للمياه العذبة وفي الوقت نفسه خفض كبير للمياه الراجعة مقارنة بالتقنيات التقليدية. (النهاية) م ع ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على