موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

١١ شهر فى كونا

الكويت - الهيئة العامة للبيئة تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية للعام 2023 من معهد أبحاث النظم البيئية بالولايات المتحدة عن نظام معلومات إدارة النفايات (إيميسك ويست).

الكويت - وزير الخارجية الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح يلتقي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج في الجمهورية التونسية الشقيقة نبيل عمار بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى البلاد.

الكويت - وزير الخارجية التونسي نبيل عمار يؤكد في مقابلة مع "كونا" عمق العلاقات وتجذرها بين تونس والكويت مشددا على أن العلاقة بين البلدين الشقيقين تستند إلى أسس وقواسم مشتركة.

الكويت - لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى ابراهيم الظفيري يفوز بالميدالية الثالثة في ختام منافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى في العاصمة التايلندية بانكوك بعد حصوله على المركز الثالث في مسابقة 800 متر عدوا.

الرياض - مجلس التعاون الخليجي واليابان يوقعان بيانا مشتركا لاستئناف مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين الطرفين.

الرياض - ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان يبحث مع رئيس وزراء اليابان فوميو كشيدا العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين في الاقتصاد والتجارة والاستثمار والثقافة.

الرياض - السعودية واليابان توقعان في جدة 26 مذكرة تفاهم واتفاقية استثمارية تتناول الصحة والترفيه والثقافة والطاقة التقليدية والطاقة الخضراء والكيميائيات والتصنيع والآلات والمعدات والأنشطة المالية والتقنية والزراعة والبيئة والعقارات.

الدوحة - أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يبحث مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي وتونس يوقعان مذكرة تفاهم لإرساء "الشراكة الاستراتيجية الشاملة" بين الجانبين في قضايا أبرزها الاقتصاد والهجرة. (النهاية) ه س ص

شارك الخبر على