سهر الصايغ تجربتى فى «كفر دلهاب» مخيفة.. دورى فى «الحاج نعمان» مختلف

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: ريهام عبد الوهاب ومحمد عبد المنعم 

سهر الصايغ تحصل على جائزة أفضل ممثلة صاعدة باستفتاء الأهراء للدراما لعام 2017

كُرمت الفنانة سهر الصايغ باستفتاء الأهرام للدراما التليفزيونية لعام  ٢٠١٧، كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها فى مسلسل كفر دلهاب.

وقالت «سهر» فى تصريحات لـ«التحرير»، أن التكريم من مؤسسة الاهرام شرف كبير، وأضافت أن الشرف الأكبر هو أن الجائزة التى حصلت عليها كانت بتصويت الجمهور، كما توجهت بالشكر إلى كل الجمهور الذي اهتم بدراما رمضان، متمنية أن تظل دائما عند حسن ظن الجمهور.

ووصفت تجربتها فى كفر دلهاب بـ«المختلفة والمخيفة»، حيث كانت تلعب دور فتاة ممسوسة من الجن يقوم بعلاجها النجم «يوسف الشريف»، وتوجهت بالشكر إلى كل طاقم عمل المسلسل، الذى أستطاع أن يظهر العمل بهذا الشكل الذى نال إعجاب الجمهور كثيرا.

كما تقوم حاليا باستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، الذي ينتمي إلى المسلسلات الطويلة 60 حلقة، وتقدم «سهر» من خلال العمل  شخصية جديدة لم تقم بها من قبل،

وأوضحت سهر الصايغ أنها تلعب شخصية جديدة عليها ضمن أحداث مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، أن ذلك كان سبب انجذابها للعمل، مؤكدها أنها تحب التجديد وعدم تكرار أدوارها.

وأشارت أنه لم يتبقى سوى شهرين ويتم الإنتهاء من التصوير، على ان يتم عرض المسلسل خلال شهر نوفمبر الجارى على قناة osn المشفرة.

«عائلة الحاج نعمان» بطولة المسلسل تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخى، ومنال سلامة، وهبة مجدى، وحازم سمير، وشريف خير الله،، ومن تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن حفل توزيع جوائز دراما رمضان، مناسبة سنوية تحرص «الأهرام» على إقامتها، لتكريم نجوم الدراما الذين فازوا فى استفتاء ملحق «نافذة الشاشة» الذي تصدره المؤسسة الصحفية كل عام، بعد تقييم الأعمال الدرامية الرمضانية من خلال استفتاء جماهيري شارك فيه هذا العام، أكثر من مليوني شخص، واستفتاء آخر من جانب نقاد الدراما، وتحاول «الأهرام» الالتزام بالتقييم الموضوعي لاختيار الفائزين طبقا لرغبات الجمهور والنقاد معا.   

 

شارك الخبر على