طفل رضيع ضمن بعثة سيدات ألمانيا للمونديال!

١١ شهر فى البلاد

يعيش المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات، بقيادة مدربته مارتينا فوس تيكلينبرج واللاعبات، في حالة من البهجة، وذلك بعدما اصطحبت ميلاني ليوبولز، لاعبة وسط الفريق، طفلها معها إلى منافسات كأس العالم.

وولد ابن لاعبة تشيلسي في تشرين الأول / أكتوبر الماضي، وهو الآن أصغر عضو في بعثة ألمانيا البالغة 70 فردا والمقرر وصولها إلى أستراليا غدا الخميس.

وقالت فوس تيكلينبرج: "لقد أثر ذلك بنا خلال الأسبوعين الماضيين، وهو أمر رائع حقا".

وأضافت: "أتمنى أن يكون هناك المزيد، إنها قيمة ضخمة تضاف إلينا كسيدات أن يكون لدينا أبناءنا في البطولات بدعم من الاتحاد الألماني، لازلت أتذكر كيف كان خوض البطولات بدون وجود طفلك معك".

كما قامت فوس تيكلينبرج، التي أصبحت الآن جدة، إلى جانب القائدة أليكساندر بوب، باستدعاء ألموث شولت، حارسة المرمى التي ستجلب معها طفليها التوأم.

وقالت بوب: "لقد كان ذلك رائعا للغاية بالنسبة لنا، في الحقيقة أعتقد أن ذلك شيء رائع لفعله، إنه تغيير جميل، يمكنك رؤية الأطفال وتبتسم".

وستحضر ليوبولز مربية أطفال إلى جانبها في البطولة التي ستنطلق يوم 20 تموز / يوليو الجاري وحتى 20 من الشهر المقبل، وقالت: "من الرائع أن أجمع ما بين الأمرين، لست بحاجة للاختيار الآن بين الطفل أو كرة القدم".

وسيلعب المنتخب الألماني للسيدات أول مباراة له في البطولة أمام المغرب يوم 24 تموز /  يوليو الجاري، ويواجه أيضا منتخبي كولومبيا وكوريا الجنوبية في المجموعة.

شارك الخبر على