المنتخب البحريني يخسر من تونس بعد مباراة ماراثونية في عالمية الشباب للكرة الطائرة

١٠ أشهر فى البلاد

خسر "الأحمر الشاب" مباراته التي جمعته مع تونس مساء اليوم "الأربعاء" ضمن منافسات المراكز الترتيبية ببطولة العالم تحت 21 عاماً للكرة الطائرة، وذلك بثلاثة أشواط مقابل شوطين بالمواجهة التي احتضنتها صالة اتحاد اللعبة بالرفاع، وذلك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين ليرد المنتخب التونسي دينه لمنتخبنا الذي تفوق عليه في افتتاح المشوار العالمي.

وقد جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25 مقابل 21، 21 مقابل 25، 18 مقابل 25، 25 مقابل 19، 15 مقابل 12، وبناء على هذه النتيجة يصبح رصيد منتخبنا 3 نقاط، فيما رصيد تونس نقطتين.

وحرص فارس الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية على الحضور اليوم لمتابعة مواجهة منتخبنا لشباب الكرة الطائرة أمام المنتخب التونسي التي أقيمت على صالة الطائرة بمجمع عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية، من أجل مساندة شبابنا في استحقاقه العالمي كما تقدم الحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام فراس الحلواجي و أعضاء لجنة الاحتكام وأعضاء إدارة الاتحاد بجانب عدد من ضيوف المملكة في الحدث العالمي.

وتمكن لاعب منتخبنا السيد هاشم عيسى تسجيل 28 نقطة ليواصل مستواه التصاعدي في الحدث العالمي، هذا، وسجل قائد المنتخب حسين علي 21 نقطة ليكون ثالث أفضل مسجل للنقاط بعد الثاني مهدي بن طاهر الذي حقق 23 نقطة.

وأقصى المنتخب الأرجنتيني نظيره البلجيكي من المنافسة على لقب بطولة العالم وذلك بعد انتصاره الدراماتيكي الذي حققه بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 21 مقابل 25، 25 مقابل 21، 25 مقابل 23، 28 مقابل 26، 15 مقابل 9.

شارك الخبر على