موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

١١ شهر فى كونا

3102892 - باريس - القانوني الكويتي الدكتور فواز محمد العوضي يفوز بجائزة التميز المهني العربي (أفضل العرب) 2023 في مجال القانون ضمن فعاليات الدورة السابعة لجوائز "غلوبال العالمية" التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.
3102884 الجزائر - الوفد الكويتي المشارك في دورة الألعاب العربية بالجزائر يعزز رصيده من الميداليات بميدالية برونزية في منافسة المبارزة ليرتفع عدد الميداليات إلى 4 فضيات و 5 برونزيات.
3102882 موسكو - وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يهدد باستخدام القنابل العنقودية إذا زودت الولايات المتحدة أوكرانيا بها محذرا من أن موسكو تمتلك أنواعا من تلك القنابل أشد فعالية وقوة من نظيرتها الأمريكية.
3102871 جنيف - الكويت تطالب مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالتصدي بكل حزم لتراخي الدول في عدم اتخاذ تدابير جادة وفعالة تجاه السماح للمتطرفين بنشر خطاب الكراهية وتأجيج مشاعر أكثر من ملياري مسلم حول العالم.
3102870 بروكسل - قادة الناتو يؤكدون التزامهم بتعزيز التعاون مع مجلس التعاون الخليجي ومبادرة إسطنبول للتعاون.
3102868 الرياض - وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن بدء موسم العمرة من خلال إصدار التصاريح اللازمة عبر تطبيقي (نسك) أو (توكلنا) للمواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.
3102893 واشنطن - الولايات المتحدة ترحب بالاتفاق الضخم الذي وقعه العراق مع شركة "توتال إينرجيز" الفرنسية العملاقة للطاقة ضمن جهود بغداد لتطوير الإنتاج في مجالات النفط والغاز والطاقة المتجددة. (النهاية) ه س ص

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على