المفكرة ليوم الجمعة ١٤ تموز ٢٠٢٣

١١ شهر فى ن ن أ

الساعةnbsp; الموضوع

nbsp;

10,00 ينظم مركز الحريري الطبي الإجتماعيquot;HFSMSquot; بالتعاون مع quot;جمعية سعيدquot; ومستشفى حمود الجامعي quot;HUMC quot;،nbsp;جلسة توعية عن quot;سرطان القولونquot;، تحت عنوان quot;لحياة أفضل ما تنسى الفحص المبكرquot;،nbsp;موجهة للرجال والنساء فوق 45 سنة، في مركز الحريري الطبي الإجتماعي في محلة رجال الأربعين - صيدا القديمة .

nbsp;

nbsp;تكرم شركة CREEL بشخص الاعلاميتين جويل بويونس ودنيا الحاج ، quot;مبدعين من صيدا والجنوبquot; تحت عنوان quot;الهوا جنوبي ..quot; في Lrsquo;Arc Resortnbsp;nbsp; في مغدوشة،nbsp; برعاية وزارة السياحة . والشخصيات المكرمة هي:nbsp; اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لوزارة الاقتصاد الدكتور محمد ابو حيدر، رئيس اتحاد بلديات صيداnbsp; المهندس محمد السعودي، المطران ايلي حداد،nbsp; الصحافي بسام ابو زيد،nbsp; ايلي بو فرحات، مدير مكتب العربية في باريس الدكتور حسين قنيبر، امين عام مدارس البروتستانت نبيل الاسطا، محمد الدنش، شارل ابراهيم حناnbsp; وانطوان صاصي.

nbsp;

ينظم معهد غوته في لبنان جلسات nbsp;Impulse II، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من برنامج آرت ايفولوشن، nbsp;في مسرح quot;إشبيليةquot;، صيدا تحت عنوان: quot;العروض الأدائية: استعادة المساحات والأصوات والتواصل مع المجتمع المحليquot;.

nbsp;

17,00 إستعراض إلقائي نثري و شعري تكريماً للغة العربية ، بإقتراح من الدكتورة إنصاف حسن وبإدارة نهلا الحسنية، تكريما للشاعر الدكتور حسن يحي، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في اطار quot;نشاطات الآكاديميك البروفسور سليم سعد الثقافية quot;2007 ndash; 2023quot; ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي ndash; عين زحلتا.

nbsp;

=======

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على