محافظ المحرق يؤكد على تضافر الجهود لإنجاح المناسبات الدينية

١٠ أشهر فى البلاد

أكد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق على دور المساجد والمآتم ودور العبادة في تعزيز المسؤولية الوطنية، مؤكداً أن محافظة المحرق تضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية. 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرؤساء المآتم والحسينيات بمدن وقرى المحافظة بحضور العميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، وممثلي الإدارة العامة للمرور وبلدية المحرق وهيئة الكهرباء والماء والأوقاف الجعفرية. 

ونقل المحافظ خلال اللقاء تحيات وزير الداخلية الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى الحضور،  مؤكدًا أن كافة الإجراءات التنظيمية تهدف إلى ضمان نجاح موسم عاشوراء ومواكب العزاء، وأن المحافظة تعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان نجاح الاستعدادات لهذه المناسبة الدينية، معتبراً مثل هذه المناسبات فرصة لتوطيد أواصر المحبة والألفة والتآخي. 

وقدم مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق شكره لكافة المآتم على التعاون والتنسيق الدائم مع المديرية، مستعرضا الإجراءات الامنية الخاصة التي تهدف إلى إنجاح موسم عاشوراء. 

من جانبهم، أشاد رؤساء المآتم باحتضان المحافظة لهذه الاجتماعات التنسيقية، مقدمين شكرهم لجميع الجهات الرسمية والأهلية على ما تقدمه من خدمات على مدار العام وخاصة خلال هذه المناسبة. 

ورفع المحافظ والحضور عظيم الشكر والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على الدعم اللامحدود والتوجيهات الكريمة لتوفير وتقديم الاحتياجات اللازمة لإنجاح كافة المناسبات الدينية. 

شارك الخبر على