منتخب ألعاب القوى وذوي العزيمة يبدآن المشاركة البحرينية بدورة الألعاب العربية

١٢ شهر فى البلاد

تبدأ اليوم المشاركة البحرينية بدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي تحتضنها جمهورية الجزائر من 5 لغاية 15 يوليو الجاري قبل الافتتاح الرسمي الذي سيجري 5 يوليو.
منتخب ألعاب القوى سيقص شريط الافتتاح لتاسع مشاركة بحرينية في الدورة، وستقام منافسات أم الألعاب من 4 لغاية 7 يوليو، كما سيبدأ منتخب ألعاب القوى لذوي العزيمة مشاركته كذلك وستقام المسابقات بنفس التوقيت.
وكان منتخب ألعاب القوى للرجال والسيدات، ومنتخب ألعاب القوى لذوي العزيمة قد وصلا إلى مدينة وهران الأحد 2 يوليو والتي تبعد نحو 500 كيلومتر عن العاصمة الجزائر، وأقيمت لهما مراسم استقبال شعبية فلكلورية جزائرية في مطار وهران.
 سفير البحرين بالجزائر يستقبل نعمان الحسن
التقى مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة نعمان الحسن بسفير مملكة البحرين لدى جمهورية الجزائر الديموقراطية الشعبية فؤاد صادق البحارنة، وذلك بالعاصمة الجزائر لدى وصول البعثة الإدارية للمشاركة في الدورة.
ورحب السفير بالبعثة البحرينية برئاسة نعمان الحسن، بحضور أعضاء الوفد الإداري المتواجدين في الجزائر، وأكد حرص سفارة المملكة في جمهورية الجزائر الديموقراطية الشعبية لتسخير كافة إمكاناتها في خدمة الوفد البحريني، انطلاقا من دورها الوطني، ومن جانبه شكر نعمان الحسن السفير على حسن الاستقبال، وأشاد بالجهود التي تبذلها السفارة في تسهيل المشاركة البحرينية وتقديم كافة أشكال الدعم للبعثة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على