وزير التربية والتعليم يستقبل رئيس وأعضاء البعثة التعليمية السعودية بمملكة البحرين

١٢ شهر فى البلاد

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم بمكتبه بمقرّ الوزارة بمدينة عيسى المعلمين والمشرفين السعوديين الذين انتهت فترة إيفادهم بمملكة البحرين، وذلك بحضور الأستاذ خالد بن علي القحطاني رئيس البعثة التعليمية السعودية بالمملكة وعدد من أعضاء البعثة.

وخلال اللقاء، عبّر سعادة الوزير عن شكره وتقديره للمعلمين والمشرفين الذين عملوا بجد وإخلاص في مدارس المملكة وقطاعات الوزارة، جنباً إلى جنب مع أشقائهم البحرينيين، وكان لهم إسهامهم البارز في المواقع التي عملوا بها، مثنياً على الجهود التي تبذلها البعثة التعليمية السعودية في المملكة وتعاونها المثمر مع الوزارة.

من جهته أشاد رئيس البعثة التعليمية السعودية بمستوى التعاون التربوي والتعليمي بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، والذي يؤكد عمق الروابط بين البلدين الشقيقين، معبّراً عن اعتزازه بما تلقاه البعثة من اهتمام بالغ من وزارة التربية والتعليم، ودعم كبير منها لإنجاح عملها.

وفي ختام اللقاء، قام سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم بتكريم المعلمين والمشرفين السعوديين الذين انتهت فترة إيفادهم، بالإضافة إلى تكريم رئيس البعثة التعليمية السعودية بالمملكة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على