“البحرين الوطني” يحصد جائزة “تقدير للجودة المتميزة”

١١ شهر فى البلاد

حصل بنك البحرين الوطني (NBB) على جائزة “تقدير للجودة المتميزة” من جي بي مورغان نظير أدائه المتميز في فئة التحويلات المالية بالدولار الأميركي لعام 2022. وتأتي الجائزة لتقف شاهدًا على إنجازات البنك في تنفيذ أفضل معدلات التحويلات الآلية المُباشرة “STP” بنسبة بلغت 99.37 % وفقًا لبيانات جي بي مورغان الداخلية. وقد قام شريف عبدالسلام الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة المؤسسات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا بجي بي مورغان، بتسليم الجائزة إلى فريق بنك البحرين الوطني المتمثل في: علي عبدالكريم رئيس تغطية الخدمات المصرفية لدى المجموعة ونبيل مصطفى رئيس إدارة العمليات المصرفية.
وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح نبيل مصطفى رئيس إدارة العمليات المصرفية لدى بنك البحرين الوطني بقوله: “يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة من جي بي مورغان، المؤسسة العالمية الرائدة في القطاع المصرفي وشريكنا على مدى الأعوام الماضية. ويعزى تحقيق نسبة 99.37 % STP إلى جهودنا المستمرة في الاستثمار في التقنيات وتعزيز العمليات وخطط التدريب. وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأداء عالي الجودة وسعينا للارتقاء بمستوى خدماتنا عبر عمليات تحويل الأموال”.
ومنذ العام 1997، يحرص بنك “جي بي مورغان” على تكريم الجهود المتميزة المعنية بتنفيذ أفضل معدلات التحويلات الآلية؛ نظرًا لكون البنك الوطني الرائد والملتزم بتحقيق الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030، يسعى بنك البحرين الوطني للاستمرار بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، مما يجعله في طليعة القطاع المالي والمصرفي على المستوى الإقليمي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على