السفير الكويتي نعتز بمساعي “بيتك البحرين” لتحقيق التميز في دعم اقتصاد المملكة

١١ شهر فى البلاد

قام سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، بزيارة إلى بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك - البحرين) في مقره الرئيس بمركز البحرين التجاري العالمي، التقى فيها بالعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيتك - البحرين عبدالحكيم يعقوب الخياط، وفريق الإدارة التنفيذية. 
وجرى خلال اللقاء استعراض مسيرة بيتك البحرين وأهم إسهاماته الاقتصادية والاجتماعية منذ تأسيسه في مملكة البحرين في سنة 2002م.
وبهذه المناسبة، قال السفير الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح “نعتز كثيرًا بمساعي بيتك – البحرين نحو تحقيق التميز في دعم اقتصاد المملكة وكذلك إسهاماته الاجتماعية من خلال مختلف البرامج التي يتبناها بما فيها برنامج دعم سهم الغارمين وجميع البرامج ذات الصلة بالمسئولية الاجتماعية”. وأثنى السفير على هذا التوجه المبارك”. وأضاف ”أود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى الجهات الرسمية المساندة لبيتك - البحرين وإلى جميع القائمين على بيتك - البحرين، متمنيا لمملكة البحرين وبيتك - البحرين وجميع العاملين فيه دوام التوفيق والنجاح”.
من جانبه، عبّر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيتك - البحرين عبدالحكيم يعقوب الخياط عن سعادته بالزيارة قائلا: “تشرفنا بزيارة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، ونود أن نعرب عن خالص تقديرنا لحكومة وشعب الكويت ولمجموعة بيتك على دعمهم المتواصل والمتميز منذ تأسيس بيتك في مملكة البحرين”. وأضاف “إن بيتك - البحرين هو ثمرة للأساس الراسخ للعلاقات التاريخية المتينة بين دولة الكويت ومملكة البحرين، وبيتك - البحرين يحرص دائما على تعزيز العلاقات المشتركة والمساهمة في دعم التنمية والتعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين ودولة الكويت”.
وتعكس زيارة السفير الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح مدى عمق العلاقات التاريخية القائمة بين مملكة البحرين ودولة الكويت حكومةً وشعبا من أواصر وروابط قرابة وصداقة تاريخية متينة، وتؤكد تحقيق النمو المشترك لما فيه خير الشعبين الشقيقين.

شارك الخبر على