الحايكي "إستهداف حافلة الأمن" إرهاب أعمى وجريمة نكراء

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

أعربت النائب رؤى الحايكي عضو مجلس النواب عن إستنكارها وإدانتها الشديدة لإستهداف حافلة لنقل الشرطة والذي أدى لإستشهاد رجل أمن وإصابه ثمانية آخرين والذي وقع مساء يوم الجمعه على شارع خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة جدحفص. وقالت " ندين الإرهاب بكل أشكاله وصوره لأنه ظاهرة تستهدف أمن وإستقرار البحرين ونحذر من الإستهانه بمسببات التطرف والإرهاب وكذلك خطورة تبرير دوافعة".

وعبرت الحايكي عن بالغ تقديرها لجهود وزارة الداخلية بقيادة معالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وذلك على جهودهم وتواجدهم السريع في منطقة الحادث والقيام بالإجراءات الأمنية لحمايه مستخدمي الطريق وقالت " لقد كنت شخصيا بالقرب من الحادث وشهدت ما قام به رجال الأمن من حمايه للمواطنين وهذة اليقظة الأمنية ماهي إلا دليل على ما تتمتع به مملكة البحرين من إستعداد وجاهزية للدفاع عن أمنها وحماية أرضها".

وتؤكد الحايكي إدانتها للإرهاب بكل أشكاله وصوره لأنه ظاهرة تستهدف أمن وإستقرار البحرين وتعطل أيضا مصالح الناس وحذرت من الإستهانه بمسببات التطرف والإرهاب وكذلك خطورة تبرير دوافعة. ونوهت بأن البحرين ستظل مترابطة مهما حاول الإرهاب النيل منها وستبقى مجتمعه على كلمة واحدة وقلب واحد وذلك إشارة على تلاحم الروح والفكر والقلب الوطني المشترك لكل أبنائها. وقالت" نتطلع لمستقبل أكثر أمنا ورخاء، وبوجود أجهزه أمنية على أهبة الإستعداد لحماية هذة الأرض من أي محاولة لزعزعه أمنها وإستقرارها الأمر، الذي يرسل رسالة للجميع وبلا إستثناء بأن البحرين عاقدة العزم بقوة وبأس لايقهر على إرساء دعائم السلام والإستقرار ضد مختلف التحديات الأمنية".

وأعربت الحايكي عن بالغ تعازيها وصادق مواساتها لأسرة الشهيد ولأسر رجال الأمن المصابين، سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مملكة البحرين من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والسلام في ظل القيادة الحكيمة.

شارك الخبر على