مورينيو يكشف عن سر الفوز أمام توتنهام

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق فوز مهم للغاية على حساب ضيفه توتنهام بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-0 على ملعب أولد ترافورود.

كانت المباراة معقدة على الجانبين طوال الدقائق ولكن البديل أنطوني مارتيال نجح في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 81 من عمر المباراة، ليقتنص ثلاث نقاط غالية لفريقه.

وفي تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لـ"سكاي سبورتس" بعد المباراة قال: "نحن جميعًا نعلم أنه علينا الفوز بجميع المباريات، الخسارة أمام هيدرسفيلد كانت مخيبة للآمال".

وأضاف: "في مباراة اليوم كان واضحًا أننا نضع كل التركيز ونعلم ما نريد من اللقاء، أنا سعيد للغاية بتلك النتيجة، لو كانت المباراة انتهت بالتعادل لكان شعور سيء للغاية بعد ذلك الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية".

وتابع: "كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية ولكننا حاولنا أن نسجل كثيرًا ولم نفقد الأمل، مع الحفاظ على توازن الخطوط والمراكز، لقد كان الضغط أكثر في الدقائق الأخيرة، مع دخول مارتيال حدث الفارق وتمكنا من الفوز، أعتقد أننا نستحق ذلك".

يذكر أن كتيبة الريد ديفلز تتواجد الآن في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الآن حيث يمتلك 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على