ولي العهد البحرين ماضية في التطوير والتنمية وفق المسيرة الشاملة لجلالة الملك

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن مملكة البحرين ماضية في التطوير والتنمية وفق المسيرة الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. مشيراً سموه الى أن التوسع المستمر الذي يحققه قطاع تجارة التجزئة عبر افتتاح المجمعات التجارية في مناطق البحرين المختلفة جعل منه إحدى المقومات الاقتصادية المهمة التي يجب أن يتواصل الاهتمام بها عبر تطوير الأنظمة المساندة لنموها بما يواكب روح التجديد والابتكار.

وأشار سموه إلى أن قطاع تجارة التجزئة يعد من القطاعات التي توليها المملكة اهتماماً كبيراً لما تحققه من رافد حيوي لحركة الاقتصاد الوطني عبر توفيرها لخيارات متعددة تشكل مصدر جذب للاستثمارات المختلفة. مشيداً سموه بما تزخر به المملكة من كوادر وطنية مؤهلة ومدربة لإدارة وتشغيل هذا القطاع الحيوي. منوهاً بما يوفره هذا القطاع من فرص عمل والتي وصلت إلى 25% من إجمالي الوظائف للبحرينيين العاملين بالقطاع الخاص.
جاء ذلك لدى تفضل سموه حفظه الله اليوم يرافقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ومعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس الوزراء وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين بافتتاح مجمع أفنيوز البحرين، حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه السيد محمد عبدالعزيز الشايع رئيس مجلس إدارة شركة صروح البحرين وأعضاء مجلس الإدارة.
ونوه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما تمثله البحرين من مصدر جذب للاستثمارات عبر ما تمتلكه من مقومات خصبة للاستثمار ومناخ مرن عبر مواصلة توفير كافة التسهيلات أمام المستثمرين وتطوير كافة الإجراءات التي من ِشأنها أن تجعل البحرين سباقة للظفر بالاستثمارات من مختلف أنحاء العالم.
هذا وقد قام سموه حفظه الله بجولة في أرجاء ألافنيوز البحرين واطلع سموه كذلك على خطط المرحلة الثانية من تطوير المشروع، وأعرب سموه عن تمنياته لكافة القائمين على هذا المشروع بالنجاح والتوفيق.

شارك الخبر على