النائب محمد المعرفي الانتهاء من تقرير لجنة "الأمن الغذائي" المفصل في المدّة المحددة

حوالي سنة فى البلاد

رفع مجموعة من التوصيات الفاعلة التي تعزز الاكتفاء الغذائي بالمملكة

أكد سعادة النائب محمد المعرفي رئيس اللجنة البرلمانية للتحقيق في الأمن الغذائي أن اللجنة لم تدخر جهداً من أجل تحقيق أهداف اللجنة و تسخير كافة الجهود، وتكثيف العمل بشكل دؤوب للوصول إلى نتائج متميزة، واستنتاجات نوعية، تبعتها توصيات جوهرية تسهم في تشجيع القطاع الغذائي وتعزيزه والتوسع والتنوع في منتجاته، واستقطاب الاستثمارات للحفاظ على الاستقرار الغذائي وضمان التنوع وصولاً للاكتفاء الذاتي.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الأمن الغذائي في مملكة البحرين اليوم الأحد برئاسة سعادة النائب محمد المعرفي، وبحضور أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع ناقشت اللجنة عدد كبير من الاستنتاجات التي جمعتها من خلال عملها الدؤوب والمستمر واجتماعاتها وزياراتها الميدانية طوال فترة عملها، حيث تم التوافق وبحضور جميع أعضاء اللجنة على مجموعة من التوصيات الجوهرية تبلغ ١٨ توصية سيتم رفعها لهيئة مكتب النواب تمهيداً لعرضها على السادة النواب لمناقشتها خلال جلسات الدور الثاني من الفصل التشريعي السادس.

يُذكر أن أعضاء لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الأمن الغذائي في مملكة البحرين هم: سعادة النائب محمد يوسف المعرفي (رئيساً)، سعادة النائب عبدالله خليفة الرميحي (نائباً للرئيس)، سعادة النائب جلال كاظم حسن (عضوًا)، سعادة النائب جليلة علوي السيد حسن (عضوًا)، سعادة النائب محمد محمد الرفاعي (عضوًا).

شارك الخبر على