بعد انفصالها.. ياسمين صبري تواجه ديزل رمضان وتعود لابن الزعيم وتقابل ظافر بالدراما

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تعد ياسمين صبري أحد الوجوه البارزة على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، بعد تقديمها مجموعة متنوعة من الأدوار، وحققت بها نجاحًا لدى الجمهور، حيث تعيش حالة من النشاط الفني على صعيد الدراما والسينما، وذلك عقب تعاقدها على أول بطولة مطلقة لها في الشاشة الفضية، وعلى فيلمين سيتم طرحهما خلال عام 2018.

«فورمات إسباني» يقدم ياسمين صبري

حيث تخوض النجمة الصاعدة أول بطولة مطلقة لها فى رمضان المقبل، وذلك عقب تعاقدها مع شركة «بي لينك» لمالكها محمد مشيش، المسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني وتكتبه ورشة السيناريست تامر حبيب، التى قدمت العام الماضى «حلاوة الدنيا» للنجمة هند صبرى، ومن إخراج هانى خليفة.

ويشارك الفنان التونسي ظافر العابدين في بطولة المسلسل، وذلك بعد تعاقد الشركة معه، وجار ترشيح باقى فريق العمل، والاستقرار على اسم المسلسل بدلًا من «الفورمات الإسبانى» المأخوذ منه المسلسل غير المناسب.

ويعد هذا هو التعاون الثاني بين ياسمين صبري والمنتج محمد مشيش، بعد تقديم مسلسل «طريقي» عام 2015، بطولة شيرين عبد الوهاب الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه قبل عامين.

يذكر أن آخر مشاركات ياسمين صبري في الدراما كان مسلسل «الحصان الأسود» والذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدة معقولة وفقًا لموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، المسلسل من بطولة أحمد السقا، شيري عادل، ياسمين صبري، صبري فواز، محمد فراج، أحمد بدير، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد مرسى.

ياسمين صبري تدخل ديزل الأسطورة

تشارك ياسمين صبري الفنان محمد رمضان بطولة فيلم «الديزل»، وذلك عقب انسحاب هيفاء وهبي بسبب أزمتها مع المنتج محمد السبكي ونقابة المهن التمثيلية.

وتجسد «صبري» خلال أحداث الفيلم دور فتاة تطمح بأن تكون نجمة سينمائية وأثناء ذلك تلتقي شابا فقيرا يسكن فى حارة شعبية ويعمل دوبلير، وحلمه أن يكون نجما مشهورا فى الوسط الفنى، وتقف بجواره وتسانده، وبدأت أسرة «الديزل» تصوير أول مشاهد الفيلم اليوم، وذلك عقب تعطل التصوير لمدة أسبوع؛ لعدم جاهزية الفنانة ياسمين صبري للتصوير، لتعاقدها على العمل في وقت متأخر.

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الفترة المقبلة فى الديكورات التي تم معاينتها فى الوقت الحالى، حيث يقوم المخرج كريم السبكى بمعاينة الأماكن فى العديد من الشوارع والاستوديوهات.

«الديزل» تأليف أمين جمال وﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي، ويشارك في البطولة سهر الصايغ، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وشيماء سيف.

يذكر أن «الديزل» هو التعاون الثاني بين ياسمين صبرى ومحمد رمضان بعد مسلسل «الأسطورة»، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا غير مسبوق. وجسدت ياسمين صبري في مسلسل دور «تمارا» حبيبة رفاعي الدسوقي، الذي قام بدوره محمد رمضان، ولكنها تركته بسبب ظروفه الصعبة واختارت رجلًا آخر من عائلة ثرية.

بعد «جحيم في الهند».. ياسمين ومحمد كلاكيت تاني مرة

اختار النجم محمد عادل إمام النجمة الصاعدة ياسمين صبري للمشاركة في فيلمه الجديد، الذي يتولى كتابته المؤلفان مصطفى صقر ومحمد عز، وتم ترشيح حسين المنباوي لتولى الإخراج، ويأتي ذلك بعد تخلي «إمام» عن سيناريو فيلم «شمس وقمر».

ويسجل هذا الفيلم التعاون الثاني بين الثنائي ياسمين صبري ومحمد إمام بعد فيلم «جحيم فى الهند»، الذي عرض العام الماضي وكسرت إيراداته حاجز 30 مليون جنيه.

«جحيم فى الهند» بطولة محمد إمام، وياسمين صبرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، ومحمد سلام، وأحمد فتحى، وطاهر أبو ليلة، وضيوف شرف مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ومن إخراج معتز التونى.

شارك الخبر على