"المالكية" تكرم ٤٢٢ متفوقا ومتفوقة

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

نظمت جمعية المالكية الخيرية حفلها السنوي للاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات، يوم الجمعة الموافق ١٣ اكتوبر ٢٠١٧ تحت رعاية الوجيه عادل العالي.

وقد أقيم الحفل في صالة مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين، بحضور أكثر من ٨٠٠ شخص من المكرمين وأولياء الأمور ومدعوين ووجهاء.

وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم تلاها كلمة الحفل ألقاها رئيس الجمعية سيد عاشور علي ، حيث ركز على استثمار الأفراد عبر التعليم، عبر الاهتمام بتكريم المتفوقين وتشجيع الطلبة لمزيد من التفوق والتميز.

وبعدها القت الطالبة المتفوقة نور نجم كلمتها نيابة عن المتفوقين؛ حيث وجهت من خلالها ثلاث رسائل؛ للجمعية شاكرة إياهم على إيلاء المتفوقين اهتماما واسعا، ولأولياء الأمور شاكرة ومقدرة جهودهم البالغة في مساعدة ابنائهم بالتفوق والتحصيل الدراسي، وللطلبة تحثهم على التفوق والاجتهاد، مؤكدة على أن الطلبة يعاهدون على الاستمرار في التحصيل لنيل المراتب المتقدمة من أجل رفع اسم الوطن عاليا.

وأدار عريفي الحفل السيد محسن علي وحنان فردان بكل حرفية واقتدار، مما أعطى جوا من الحماس والتشجيع لاجواء الحفل.

الجدير ذكره، أنه تم تكريم ٤٢٢ طالب وطالبة من جميع المراحل الدراسية، علما بأن قرية المالكية عرفت على التوالي بتصدرها المراكز الأولى على مستوى مملكة البحرين، حيث أن الطالبة إيمان على حسن فردان قد حازت على المركز الأول على مدراس البحرين الثانوية العام الماضي، وأما هذا العام الحالي فقد حصل أبناء المالكية على المركز الأول على مدراس الثانوية والإعدادية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على