“المؤسسة الملكية” و “كارفور البحرين” توقعان مذكرة تفاهم

١٢ شهر فى البلاد

وقعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مذكرة تفاهم مع كارفور البحرين، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، يتم بموجبها التعاون في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية وتقديم جميع أشكال الدعم لمشروعات ومبادرات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
ووقع الاتفاقية كل من الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد، ورئيس العمليات التجارية والتشغيل لدى كارفور البحرين “ماجد الفطيم للتجزئة” غسان جارودي.
وبهذه المناسبة، ثمن مصطفى السيد التعاون مع “كارفور البحرين” التي تعتبر سباقة دائمًا في عمل الخير وخدمة المجتمع، وهذا الأمر غير مستغرب عليهم، ويأتي من باب الشراكة المجتمعية في خدمة الأيتام والأرامل وتقديم المساندة للمجتمع.
من جهته، قال غسان جارودي “نثمن المبادرات التي تقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من أجل توحيد جهود المؤسسات العامة والخاصة. وانطلاقًا من التزامنا الراسخ بتمكين المجتمع، نفخر في شركة (ماجد الفطيم) بدعم المبادرات والفعاليات الخيرية للمؤسسة، ونبذل كل ما بوسعنا لتوفير العون للعوائل والأشخاص المحتاجين في المملكة. ومن خلال العمل والتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، نأمل أن نلهم الآخرين للقيام بالمثل، فيما نواصل التزامنا بتقديم المساعدة والدعم للمجتمعات الموجودين فيها”.
ويتم بموجب الاتفاقية اعتماد المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الجهة الرسمية الوحيدة التي يتعاون، معها كارفور البحرين في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، إلى جانب تقديم كل أشكال الدعم لمشروعات ومبادرات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حسب الإمكانات المتاحة والحاجة، وإطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات الخيرية الإبداعية لصالح منتسبي المؤسسة الملكية من الأيتام والأرامل ودعم الأسر المحتاجة على مدار العام.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على