بانبيله سنواصل الاستثمار لتعزيز البنية التحتية للاتصالات

حوالي سنة فى البلاد

دعم‭ ‬كبير‭ ‬ولا‭ ‬محدود‭ ‬من‭ ‬الحكومة‭ ‬الموقرة‭ ‬لقطاع‭ ‬الاتصالات

الشعلة‭: ‬“stc‭ ‬البحرين”‭ ‬أثبتت‭ ‬ريادتها‭ ‬ونسعى‭ ‬لزيادة‭ ‬مستوى‭ ‬الشراكة

 

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة “stc البحرين” المهندس نزار بانبيله بالمستوى المتميز والمبادرات التي أطلقتها مؤسسة “البلاد” الإعلامية، والتي كان له الأثر والدور الكبير في إثراء المشهد الإعلامي عبر مختلف المنصات.
وأكد بانبيله أهمية التعاون بين قطاعي الاتصالات والإعلام؛ لما لهما من دور حيوي وفعال، منوهًا بمستوى الشراكة والتعاون بين شركة “stc البحرين” ومؤسسة “البلاد” الإعلامية.

وجاء تصريح بانبيله على هامش زيارة قام بها أمس إلى مقر مؤسسة “البلاد” الإعلامية، برفقة كل من نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة “stc البحرين” الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، ورئيس العلاقات العامة جمال السيد، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة مؤسسة “البلاد” الإعلامية عبدالنبي الشعلة والرئيس التنفيذي للصحيفة أحمد البحر ورئيس التحرير مؤنس المردي وإدارة التحرير.
وبحثت الزيارة آفاق التعاون المشترك بين مؤسسة “البلاد” الإعلامية والدعم الكبير الذي تقدمه “stc” للمبادرات الاجتماعية والثقافية والرياضية التي تطلقها المؤسسة، والتي ساهمت في نجاح هذه المبادرات.
ورأى بانبيله أن “البلاد” استطاعت أن تثري المحتوى الإعلامي لمختلف فئات المجتمع، موضحًا أنها أثبتت وجودها كواحدة من أفضل المصادر التي تنقل الوقائع والحقائق، بمستوى تنوع وإخراج بأعلى المستويات الفنية، ما يشجع “stc البحرين” على الوقوف بجانب “البلاد” قلبًا وقالبًا. 
واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة “stc البحرين”، مسيرة الشركة منذ انطلاقتها في البحرين والاستثمارات التي ضختها، والتي ساهمت في تعزيز البنية التحتية المتطورة للاتصالات في المملكة، حيث استطاعت الشركة وبجدارة خلال مسيرتها كسب ثقة عملائها من مؤسسات وأفراد، وبفضل الدعم الكبير واللامتناه الذي تقدمه الحكومة الموقرة والتعاون الوثيق مع هيئة تنظيم الاتصالات التي كانت لها دور كبير في تطوير قطاع الاتصالات.

وأكد بانبيله أن الشركة ملتزمة ومستمرة في مواصلة استثمارات في مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات عملائها من مختلف الشرائح، خصوصا مع تطور تقنيات الاتصالات التي باتت تلامس حياة واحتياجات جميع الأفراد والمؤسسات، حيث إن الشركة كانت سباقة دائمًا في تقديم أحدث الحلول والتقنيات إلى زبائنها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات.
بدوره، أثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة “البلاد” عبدالنبي الشعلة على الدور الذي يلعبه قطاع الاتصالات خصوصا شركة “stc البحرين” التي أثبتت ريادتها وسمعتها المرموقة، وإسهاماتها الاقتصادية والاجتماعية التي يشهد لها الجميع، بما فيها التقارير الرسمية، التي تؤكد أن الشركة سباقة في تقديم هذه الخدمات بكفاءة وجودة عالية، كما كان لها دور كبير في دعم الأنشطة الاجتماعية والثقافية.
وعبر الشعلة عن سعادته واعتزازه بمستوى الخدمات التي تقدمها شركة “stc البحرين”.
وأشار الشعلة إلى أن “البلاد” في سباق مع الزمن خصوصا مع التطور التكنولوجي المتسارع، وذلك نحو تطوير المحتوى الإعلامي المقدم للجمهور برؤية جديدة، ومن مختلف المنصات الرقمية، حيث تفخر بمستوى التفاعل اليومي الذي تحصل عليه من متابعيها وقرائها.
وأكد الشعلة استمرار مبادرات “البلاد” في إطلاق المنصات، ومنها منصات القيادات الشبابية والنسائية، ومنصة لرجال الأعمال والقيادات في قطاع الضيافة، والشركات والبنوك، إلى جانب الفاعلين في مجال الرياضة، مبينا أن هذا الجهد سيستمر بفضل دعم الشركاء ومساندة الداعمين.
من جانبه، أكد نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة “stc البحرين” الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة الدور المحوري الذي تلعبه وسائل الإعلام ومؤسسة “البلاد” الإعلامية، خصوصًا من خلال المحتوى المتجدد عبر مختلف المنصات.
وأشار الشيخ زياد إلى أن ما يميز شركة stc البحرين هو قربها من المجتمع والوقوف على احتياجاته والعمل على خلق وتوفير الخدمات التي تناسبه، الأمر الذي حافظ على تميز وريادة الشركة.
وبين الشيخ زياد أن الشركة تتواصل عن قرب وبصورة مباشرة مع الزبائن على مستوى الإدارة التنفيذية العليا؛ للتعرف على احتياجات العميل والخروج بأفكار جديدة ومبتكرة.

ورأى نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة stc البحرين أن البحرين وفرت جميع مقومات وعوامل النجاح، من بنية تحتية وقوانين وشروط، وتنظيم عالي المستوى وعادل مع الجميع من قبل هيئة تنظيم الاتصالات، وجميع القطاعات سواء من الأفراد أو المؤسسات، حيث مثل كل ذلك أساسا لنجاح “stc البحرين”.
وفي ختام الزيارة، اطلع المسؤولون في شركة stc البحرين على مرافق مقر مؤسسة “البلاد” الإعلامية وأستوديو الإنتاج التلفزيوني، الذي يساعد طاقم العمل في “البلاد” على إنتاج المحتوى الإعلامي على مختلف المنصات الرقمية والتقليدية، والذي حظي بتقدير من أعلى المستويات داخل المملكة وخارجها، حيث حققت بجهود طاقمها على العديد من الجوائز المحلية والخارجية في مجال الصحافة وفي مجال الإنتاج التلفزيوني.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على