طلال أبوغزالة يحتفي بالمتفوقة وديعة المرزوق منارةً للأجيالِ القادمة

١١ شهر فى البلاد

تلقت "البلاد" خطابا من مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية طلال ابو غزالة اعرب من خلاله عن فخره واعتزازه بالمتفوقة البحرينية الحاصلة على المركز الأول مكرر في لائحة شرف الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بمعدل 100% وديعة عبدالغفار المرزوق بعد أن أعلنت خلال اللقاءات التي أجرتها في إطار حصولها على المركز الأول مكرر أن قدوتها في الحياة على الصعيد العلمي طلال أبو غزالة.

وتواصل مع الصحيفة الرئيس التنفيذي لإدارة الإعلام بمجموعة طلال أبو غزالة الدولية مروان التميمي بشأن الطالبة المتفوقة وديعة المرزوق، حيث اعرب خلال المكالمة عن مدى فرحة وفخر طلال أبو غزالة بتصريح وديعة، وتم إرسال رسالة شكر وتقدير من طلال أبو غزالة اليها.

وفيما يلي نص الرسالة:

من طلال أبو غزاله ...

وديعة عبد الغفار المرزوق .. درّة العلم، لؤلؤة الإبهار، مرجانة الطموح

قالها السلف يا صغيرتي "وليس أغلى من الولد إلا ولد الولد ".. نعم أفخر بأبيك عبد الغفار المرزوق كما أفخر بأبنائي تماماً، لأنه أحسن لـ "وديعةَ " الخالقِ الذي أكرَمَهُ بكِ، وَقَرَّ عيْنهُ بتفوّقكِ، وأسعدَ قلبَه بتميّزكِ..
شعوري هنا مضاعفٌ وزاخر وكثيف يا صغيرتي.. ليس كشعور أيّ قارئ عابر للأثير، فتفوّقك بحدّ ذاته مبعثَ فخرٍ وفرحٍ وتقدير، فكيف وأنا المعني فيه ك "قدوتك" في المثابرة والصبر والاجتهاد.. ؟!
أيّ اعتزاز أضفتِ لي يا صغيرتي الكبيرة قلباً وعقلاً وجهوداً وعطاءاً وإمكانات.. أيّ اعتدادٍ منحتني لأكونَ مثالك الأعلى في المثابرة والصبر والاجتهاد وقد اختزلت عمراً كاملاً بمفردات موجزة وحقيقيّة جداً..
صغيرتي وديعة تفوّقكِ هو تفوّق لجيلك كاملاً .. وتصريحك الراقي عن "طلال أبو غزاله " هو وسام أعلّقه على صدري بكلّ حبّ، ولتكتمل فرحتي بكِ أنتظرُ بكل زهوٍ أن تمنحيني ووالدك الكريم حفظه الله سنداً لكِ، شرفَ لقاءٍ يجمعنا قريباً لأعبّر لكِ يا صغيرتي عن ودّي وامتناني، وأعبّر لوالدك عن تقديري وإكباري واحترامي..
داعياً لكِ أن يسدد القادر المُقْتَدِر خطاك، وأن يمنحك القوّة والجَلَدَ والعزيمة والإصرار الذي منحني إياهم لأصل إلى توثيق اسم "طلال أبو غزاله " في سجلّ الشرف على امتداد القارات.. راجياً أن يكون اسم "وديعة عبد الغفار المرزوق " منارةً للأجيالِ القادمة ..

بكلّ اعتزازٍ ومحبّة "جَدّكِ " طلال أبو غزاله

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على