أهم الأعمال الدرامية والتشويق في شهر يونيو

١١ شهر فى البلاد

تقدم منصة ستارز بلاي باقة متنوعة من العروض الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة خلال شهر يونيو وتتضمن تشكيلة من الإنتاجات الأصلية والأعمال الجديدة والأفلام العربية المميزة.
”هارلي“ ابتداءً من 10 يونيو، و يرصد الفيلم والذي يحتفي بعودة النجم محمد رمضان إلى الشاشة الكبيرة بعد انقطاع دام أربع سنوات؛ رحلة هاشم، المهندس الميكانيكي اللامع والمعروف باسم هارلي. ونظراً لما يتمتع به من ذكاء خارق وسرعة استثنائية، يصبح هارلي اليد اليمنى لزعيم عصابة شهير. لكن الأحداث تبدأ في التصاعد عندما يشرع هارلي في مواجهة العواقب المدمرة لتعاطي المخدرات وخسارته المأساوية لأخيه، عندها يقرر التحرر من أسلوب حياته الإجرامي وحماية حبه الجديد من الوقوع في مصير مشابه. يشارك في الفيلم المنتظر مجموعة من النجوم أمثال مي عمر، ومحمود حميدة، وباسل الزارو، ومي كساب، وإسماعيل فرغلي، وأحمد داش.
”الحجرة“ ابتداءً من 22 يونيو: يروي العمل قصة طبيب الأسنان مراد الذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه في حادث سيارة مأساوي. يقرر مراد الانتقام لابنه بسبب اعتقاده أن العدالة لم تتحقق، وبسبب الصدمة، يصاب بمرض نفسي وهو اضطراب الهوية التفارقي، ينتج عنه ظهور شخصية أخرى وهي شخصية "واهم" الذي يملك صفات شريرة تختلف عن صفات مراد الأصلية من حيث طريقة التفكير والأسلوب وحتى طريقة التعامل مع الأشخاص من حوله. المسلسل مكون من 13 حلقة، وهو من إخراج فادي وفائي وبطولة عدة ممثلين لبنانيين وسوريين منهم محمد الأحمد، ونور علي، ووسام فارس، وريم خوري وهادي بو عياش.
"كونترول“ يرصد فيلم الإثارة والخيال العلمي الكندي، من إخراج جيمس مارك، قصة إيلين (سارة ميتيش) التي تختطفها منظمة مشبوهة لاعتقادها أن لديها قدرات روحية خارجة عن الطبيعة. تستيقظ إيلين لتجد نفسها محاصرة في غرفة سرية، حيث يتم تكليفها بمهام ويتم إرشادها بصوت غامض. ويستمر تهديدها بقتل ابنتها إيف إن لم تكمل المهمة بنجاح.
(Leave): يروي هذا الفيلم، الذي تم تصويره بالكامل في مدينة بيرغن النرويجية، قصة شابة تدعى هانتر تنطلق في رحلة مليئة بالتشويق لكشف أصولها المجهولة، بعد أن عُثر عليها وهي رضيعة داخل مقبرة مغطاة بقطعة قماش منقوشة برموز شيطانية مريبة. وتحاول هانتر معرفة ماضيها مدفوعة بفضولها الشديد ومحاولاتها اليائسة لكشف الأسرار التي تطارد وجودها. ومع ذلك، وبينما تقترب رويداً رويداً من الحقيقة، يظهر لها كيان مُظلم يطالبها بالتوقف عن البحث والفرار. الفيلم من بطولة آليشيا فون رتبيرج التي تلعب دور هانتر.
ساوند أوف سايلنس، تبدأ أحداث الفيلم عندما تأخذ حياة إيما منحى خطيراً، حيث يتعرض والدها لمرض خطير، ما يجبرها على العودة من نيويورك إلى مسقط رأسها في إيطاليا. وأثناء مكوثها في منزلها في إيطاليا، تجد نفسها في مواجهة قوى شريرة كامنة داخل الجدران، لتكتشف مع حلول الظلام وجود كيان شيطاني مرتبط بجهاز راديو ملعون يصدر تردداً غريباً يجرها إلى عمق الظلمات. وللبقاء على قيد الحياة وحماية أحبتها، يتحتم على إيما الكشف عن السر المظلم وراء الراديو. يشارك في بطولة الفيلم كل من بينيلوبي سانجيورجي، وبيتر ستيفن وولمارانس، ولوسيا كوبوراسو، وكيارا كاسولاري.
ذا سايلنسنج، يتتبع الفيلم حياة رايبورن الصياد السابق الذي عزل نفسه عن البشر، حيث يضطر للخروج من عزلته عند وقوع سلسلة من عمليات الاختطاف في بلدته، ما أثار لديه ذكريات سابقة مريرة حين اختفت ابنته قبل خمس سنوات. وعندئذ يقرر رايبورن أخذ زمام المبادرة للعثور على الخاطف الطليق. الفيلم بطولة نيكولاي كوستر-فالداو نجم مسلسل "جيم أوف ثرونز" بالإضافة إلى أنابيل واليس، وكاليب إلسورث كلارك، وجوش كروداس.

هابيلي، يستعرض فيلم الكوميديا السوداء قصة الزوجين توم وجانيت اللذان يظهران أنهما يعيشان حياة مثالية يحسدهما عليها أصدقاؤهما. إلا أن تعقيدات تطرأ لتعكر صفو حياتهم المثالية عندما يطرق بابهما شخص غريب هادئ ويقدم لهما عرضاً غير متوقع يتضمن مبلغاً كبيراً من المال. يعلب أدوار البطولة عدد من أبرز النجوم أمثال كيري بيش، وجويل ماكهيل، وبريكين ماير، وشانون وودوارد 
جون ويك، سلسلة أفلام جون ويك هي ملحمة حماسية مليئة بالحركة تتبع قاتل محترف منتمي لإحدى العصابات الإجرامية يدعى جون ويك، والذي يقوم بدوره كيانو ريفز. في عالم الجريمة المظلم، ينطلق جون ويك في رحلة الانتقام في الجزء الأول من الفيلم، مما يؤدي إلى سلسلة من المعارك المثيرة تُبرز مهاراته القتالية. يستكشف الفيلم الثاني عمق عالم القتلة ذو المخاطر العالية، حيث يجد جون ويك نفسه يعود إلى الحياة التي تركها خلفه. في الفصل الثالث، يواجه تحديات لا يمكن تجاوزها حيث يقاتل من أجل البقاء أمام أعداء لا يعرفون الرحمة. .
فاميلي كارما، المواسم الأول والثاني والثالث، يعود مسلسل تلفزيون الواقع المفضل لدى الجمهور والذي يسلّط الضوء على حياة مجموعة من الأمريكيين من أصول هندية في موسم ثالث جديد يلقي نظرة عن قرب على حياة سبعة أصدقاء يواجهون مصاعب الحياة، بما فيها الصداقة والحب، والعمل، ويبحثون عن توازن بين رغباتهم والتوقعات التقليدية التي تحكم آبائهم وأجدادهم. يضم المسلسل مونيكا فاسواني، وأنيشا راماكريشنا، وبريان بيني، وفيشال بارفاني، وأمريت كاباي، وبالي تشيناني، وريتشا سادانا.

شارك الخبر على