الملكية للأعمال الإنسانية تطلق مبادرة «فرحة العيد والصيف لبنات المؤسسة»

حوالي سنة فى البلاد


السيد‭ ‬أحمد‭ ‬الطحان‭:‬‭ ‬500‭ ‬طفل‭ ‬من‭ ‬أطفال‭ ‬المؤسسة‭ ‬يستفيدون‭ ‬من‭ ‬المبادرة‭ ‬في‭ ‬عامها‭ ‬العاشر‭ ‬تم‭ ‬الإعلان‭ ‬عن‭ ‬المبادرة‭ ‬لتحفيز‭ ‬وتشجيع‭ ‬الشركات‭ ‬الأخرى‭ ‬لمثل‭ ‬هذه‭ ‬الأعمال‭ ‬الإنسانية


الدكتور‭ ‬مصطفى‭ ‬السيد‭:‬‭ ‬المؤسسة‭ ‬القناة‭ ‬الآمنة‭ ‬لتوصيل‭ ‬مساعدات‭ ‬القطاع‭ ‬الخاص‭ ‬لمستحقيها‭ ‬‮«‬المؤسسة‭ ‬الملكية‭ ‬للأعمال‭ ‬الإنسانية‮»‬‭ ‬ثمرة‭ ‬من‭ ‬ثمار‭ ‬رؤية‭ ‬جلالة‭ ‬الملك‭ ‬المفدى‭ ‬الطموحة

 

أشاد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد بتعاون القطاع الخاص مع المؤسسة، والذي جاء نتيجة العمل الدؤوب والجهود المخلصة من قبل موظفي المؤسسة بهدف خلق علاقة طيبة مع القطاع الخاص في مملكة البحرين، جاء ذلك خلال حضوره استضافة محل ريفا كيدز - مجمع الأفنيوز البحرين - لما يقارب الـ 500 طفل من أطفال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عبر مبادرة «فرحة العيد والصيف لبنات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية» يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو الجاري.
وأكد الدكتور مصطفى السيد أن القطاع الخاص بات يؤمن بأن المؤسسة وبرئاسة فخرية لصاحب الجلالة الملك المفدى، وقيادة صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هي القناة الآمنة لتوصيل مساعداتهم إلى مستحقيها، الأمر الذي يدلل على تمكننا في المؤسسة من كسب ثقة القطاع الخاص.
كما تقدم بالشكر الجزيل لمحلات ريفا كيدز - الأفنيوز البحرين على هذا التعاون الجميل والتفاتتها الطيبة التي أدخلت الفرحة على قلب المجتمع البحريني كافة بهذه المبادرة الإنسانية، وخص بالشكر  الرئيس التنفيذي لشركة أرمادا. السيد أحمد الطحان وعائلته.
هذا، وأوصل الشكر إلى الفريق المتميز الذي يعمل معه برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس قسم الموارد.
إلى ذلك، أكد الدكتور مصطفى السيد على أن في جعبة المؤسسة كم هائل من البرامج والمبادرات الاجتماعية والخيرة التي تصب في مصلحة أبناء المؤسسة والأرامل.

وبهذه المناسبة، افصح عن تمنياته بأن تصل سعادة أبناء المؤسسة إلى صاحب الجلالة الملك المفدى ليكون جلالته سعيداً بروؤيته التي تحققت وأينعت ثمارها التي كانت قبل اكثر من 20 عاماً روؤية جميلة بإطلاق مؤسسة ترعى الأيتام بأخلاق ومهنية وكرامة لينعموا بحلاوة العيش الكريم.
وفي ختام حديثه، قال الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد: “إننا نفخر ونعتز بكافة أبنائنا في المؤسسة، إذ إنهم أفراد متميزون جداً وأبرز ما يميزهم ابتسامتهم الدائمة أينما تواجدوا، وحصدهم للدرجات العالية في التحصيل الدراسي، إذ تشير الأرقام إلى أن أكبر عدد من المتفوقين في المدارس الحكومية والخاصة بمملكة البحرين هم من أبناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية”.
من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة أرمادا السيد أحمد إسماعيل الطحان عن بالغ سعادته بإعلان المبادرة التي استمرت في الظل لمدة 10 أعوام، لا سيما أنها مبادرة ناجحة ومهمة جداً إذ تعمل على تمكين الأيتام وتعزيز قدراتهم على التعامل مع العالم الخارجي.
وعلل السيد أحمد الطحان أسباب إعلانهم عن المبادرة بعد عشرة أعوام من إطلاقها، إلى أنهم في الشركة يهدفون إلى تشجيع شركات القطاع الخاص بأن تحذو حذونا والعمل على مثل هذه المبادرات الإنسانية”.
وأكد السيد أحمد الطحان أن هذا التعاون ليس هو التعاون الأول لهم مع المؤسسة، اذ كان الشركة المتمثلة من مجلس الإدارة السيد عمار الطحان والسيد بشار الطحان والسيد احمد اسماعيل الطحان في الأعوام الماضية تتوجه إلى المؤسسة لتمنح أبنائها الهدايا والمساعدات، في حين أننا خرجنا عن المألوف هذا العام وقررت الشركة أن تفتح أبواب محل ريفا- الأفنيوز أمام أبناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الأمر الذي من شأنها أن يضفي فرحة وبهجة أكبر لقلوبهم وحتى يتسنى لهم شخصيا اختيار ما يرغبون به بكل كرم وبساطة واحترام. 
وعن عدد المستفيدين والفئة العمرية المستهدفة بمبادرة “فرحة العيد والصيف لبنات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية”، قال المدير التنفيذي لشركة أرمادا السيد أحمد الطحان: “ستفاد من المبادرة نحو 500 طفل من أبناء المؤسسة ونأمل أن نرفع عدد المستفيدين خلال السنوات القادمة، وتستهدف المبادرة الفئة العمرية من 4 سنوات إلى 16 سنة».

وفيما يتعلق  بمشاريع يتعلق شركة أرمادا الإنسانية أكد السيد أحمد الطحان قائلا: «نحن الشركة نفخر بمثل هذه الأعمال الإنسانية، إذ تتعاون الشركة مع مؤسسات وجمعيات خيرية كثيرة بمنحهم مبالغ مالية وغيرها من المساعدات ومن أبرز هذه المؤسسات والجمعيات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وكذلك كان لنا تعاون مع جمعية البر لمساعدة الأرامل».
وكشف السيد أحمد الطحان عن تطلعاتهم المستقبلية للمشاركة بالمشاريع الخيرية والمساعدات الإنسانية، إذ قال: “أننا نسعد بأي تعاون من هذا النوع لا سيما وأنه يعكس التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمعات التي تتواجد فيها الشركة والمحلات التابعة لها، وعليه فأننا نعمل على مبادرة تُعنى بأم الأيتام، كما أننا قمنا منذ وقت قريب باستضافة مايقارب 40 يتيم بعمر الشباب في مطعم شيشلير في الأفنيوز، وكذلك يوم أمس الأول أقامت الشركة احتفالا لـ 70 أرملة من المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بالإضافة إلى توجهاتنا برصد كسوة للأرامل وأمهات الأيتام”.

شارك الخبر على