سار يواصل انطلاقته في دوري العموم لكرة الطاولة

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

واصل حامل لقب دوري كرة الطاولة فريق سار انطلاقته في منافسات دوري العموم بعد تحقيقه فوزاً مريحاً على حساب الاتفاق (3/صفر)، وحقق الوصيف البحرين انتصاراً سهلاً على سماهيج (3/صفر)، فيما فاز باربار على البسيتين (3/2)، وفي دوري الشباب، فاز عالي على البحرين (3/1)، وسار على توبلي (3/صفر)، وباربار على الاتفاق (3/1)، والفتيات على سماهيج (3/1).

وجاء فوز سار على الاتفاق (3/صفر) بانتصار أنور مكي على مجاهد محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز سيدمرتضى حسين وحسن عبدالرحيم على علي عبدالرسول وعلي عبدالجليل بثلاثية نظيفة.

وتمكن البحرين من الفوز على سماهيج (3/صفر)، حيث فاز كلاً من راشد سند وحمد بوحجي ويوسف البوفلاسة على علي عبدالحميد والسيدمحمود كاظم وحسين ناصر بثلاثة أشواط نظيفة.

وحسم باربار مواجهته مع البسيتين (3/2) بعد مباراة مثيرة، حيث فاز صادق جعفر على فهد شرف بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومحمود عبدالمنعم على عيسى راشد بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز صادق عبدالجليل على فهد شرف.

وفي دوري الشباب، استطاع عالي من الفوز على البحرين (3/1)، حيث فاز سلمان محمد على محمد شوقي بثلاثة أشواط نظيفة، ومؤمنل منصور على سالم عبدالله بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وسلمان محمد على خالد عادل بثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستطاع سار من الفوز على توبلي (3/صفر)، حيث فاز محمود محمد على فاضل عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحسين محمود والسيدحسين حسن على رضي علي ومحمد جاسم بثلاثية نظيفة.

وتفوق باربار على الاتفاق (3/1)، حيث فاز صادق جعفر وومحمد صالح وصادق جعفر على عباس فاضل وحسين محمد والسيدهاشم باقر بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق الفتيات من الفوز على سماهيج (3/1)، حيث فازت مريم العالي على عبدالله أحمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأمروتي على علي جعفر بثلاثية نظيفة، ومريم العالي على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وبعد انتهاء 4 جولات من دوري الشباب، يتصدر فريق سار الترتيب برصيد (8 نقاط)، والمركز الثاني عالي وتوبلي برصيد (7 نقاط)، والبحرين والفتيات (6 نقاط)، وسماهيج وباربار (5 نقاط)، والاتفاق برصيد (4 نقاط).

شارك الخبر على