وزير التربية صالة خدمة المراجعين بالفروانية التعليمية تعد ترجمة لتعليمات القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات

حوالي سنة فى كونا

الكويت - 4 - 6 (كونا) -- قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حمد العدواني اليوم الأحد إن افتتاح صالة خدمة المراجعين بمنطقة الفروانية التعليمية تعد ترجمة لتعليمات القيادة السياسية بهدف الارتقاء بالخدمات الإلكترونية والمراجعات الادارية للمواطنين بسهولة ويسر.
وأكد العدواني في تصريح صحفي على هامش افتتاح صالة الخدمة أن وزارة التربية تسعى لتطوير خدماتها من خلال صالات خدمة المراجعين في المناطق التعليمية الست مشددا على سعي الوزارة الحثيث نحو التحول الرقمي وإلغاء المعاملات الورقية.
وأشار إلى ضرورة أخذ ملاحظات ومقترحات المواطنين والمراجعين وتبسيط الإجراءات عليهم لا سيما كبار السن و(ذوي الهمم) فضلا عن الاستفادة من خدمات الوزارة التي تقدمها للمعلمين والموظفين والطلبة وأولياء الأمور بهدف تسهيل العمل بما يختصر الوقت والجهد.
من جهته أكد المدير العام لمنطقة الفروانية التعليمية محمد العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الحرص على خدمة جميع فئات المجتمع من موظفين ومراجعين وأولياء أمور ومتعلمين والعاملين بالمدارس مشيدا بجهود وزير التربية لتسيير وتبسيط الاجراءات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للموظفين الإداريين والطلبة وهيئة التدريس.
وقال العجمي إن الصالة تخدم عدة شرائح منها نحو 1430 موظفا داخل المنطقة التعليمية و240ر75 ألف طالب وطالبة في 161 مدرسة بمختلف المراحل و23 ألف موظف من الهيئة الإدارية والاشرافية والتعليمية فيها. (النهاية) س ل م / خ د ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على