إطلاق "جمعية التوجيه والتنمية المجتمعية" في الميناء

١١ شهر فى ن ن أ

وطنية - أطلق عبد الرحمن رائد فارس quot;جمعية التوجيه والتنمية المجتمعيةquot;، خلال حفل حاشد حضره النائب محمد يحيى، ممثل النائب محمد سليمان خالد محمد، ممثل النائب اشرف ريفي حسن شندب، ممثل النائب ايهاب مطر حاتم نصوح، مسؤول حركة quot;أملquot; في عكار لطيف عبيد، نقيب المحامين الأسبق محمد المراد، رئيس بلدية البيرة محمد وهبة وشخصيات وفاعليات، في صالة quot;قصر النجومquot; في الميناء.

استهل الحفل بالنشيد الوطني وكلمة ترحيبية ألقتها سعاد عثمان سليم، ثم تحدث عبيد، فحيا quot;الجهود المبذولة من قبل جمعية التوجيه والتنمية المجتمعية الهادفة للرعاية والانماءquot;، مؤكدا quot;مساندة مسيرتهاquot;.

من جهته أكد يحيى دعم الجمعية ومشاريعها، آملا quot;أن تعم تجربة المبادرات الخيرية كل المناطق اللبنانيةquot;.

كما القى رئيس الجمعية الارثوذكسية لرعاية المساجين الأب باسيليوس دبس كلمة شكر فيها الجمعية quot;ودورها المهم في رعاية الأطفال والأيتام في ظل الظروف الصعبة التي يمر به الوطنquot;.

بدورها رحبت مسؤولة الإعلام في quot;ملتقى عكار المقاومquot; عايدة حداد بتأسيس الجمعية معلنة quot;الوقوف الى جانبها ودعم دورهاquot;.

أما رئيس الجمعية فتحدث عن مشاريعها المستقبلية في عكار والميناء من ناحية رعاية الايتام ودعم الشباب، مقدما quot;مشروع حصاد المحبة الداعم للمجتمع تربويا واجتماعياquot;.

في الختام، أقيم حفل غداء على شرف الحضور.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=================ن.أ.م

شارك الخبر على