المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تتسلم تبرعاً مالياً بمبلغ ١٠٠ ألف دولار من بنك الكويت الوطني

١٢ شهر فى البلاد

استقبل  الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمكتبه في ضاحية السيف السيد علي يوسف فردان، المدير العام لبنك الكويت الوطني في مملكة البحرين. حيث قدم للدكتور مصطفى السيد تبرعاً مالياً من البنك وقدره 100 ألف دولار وذلك لدعم الحملة التي تقيمها المؤسسة هذا العام تحت شعار (لنسعدهم) لتلبية احتياجات الأسر المحتاجة.
وبهذه المناسبة تقدم الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى السيد علي فردان وأعضاء ومنتسبي البنك الكويت الوطني على حرصهم واهتمامهم بدعم العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وخدمة أسرها بشكل متواصل، واهتمامهم بالشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع البحريني.
ومن جانبه، أشاد علي يوسف فردان، المدير العام لبنك الكويت الوطني في مملكة البحرين باهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بكفالة الأيتام البحرينيين وتوفير الرعاية الشاملة لهم، مثمنا ما تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب من أعمال إنسانية كبيرة داخل وخارج البحرين.
كما أعرب السيد علي فردان عن تشرف بنك الكويت الوطني بمملكة البحرين وجميع منتسبيه بالمساهمة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في دعم مشاريعها الإنسانية وما تقوم به من أعمال جليلة من خلال الحملة الإنسانية (لنسعدهم) لتلبية الأسر المحتاجة.
وأضاف أن بنك الكويت الوطني يحرص على الشراكة المجتمعية مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، إيماناً منه بأهمية التكاتف والتكافل المجتمعي.

شارك الخبر على